تويتر يلغي توثيق حساب رياض محرز

رياضة
نشر: 2022-05-02 13:36 آخر تحديث: 2022-05-02 13:39
النجم المنتخب الجزائري ومانشستر سيتي رياض محرز
النجم المنتخب الجزائري ومانشستر سيتي رياض محرز

قرر موقع تويتر إلغاء "توثيق" حساب نجم منتخب الجزائر رياض محرز، دون سبب واضح، بعد نشره تغريدة عن إعادة مباراة منتخب بلاده أمام الكاميرون.


اقرأ أيضاً : منع رياض محرز من قيادة السيارات لمدة 56 يوما في إنجلترا


وبالرغم من أنه لاعب عالمي شهير، ولديه أكثر من 3 ملايين متابع، قرر تويتر إلغاء "توثيق" حساب نجم مانشستر سيتي رياض محرز، بشكل غريب، لا يقوم به الموقع عادة مع نجوم الرياضة.

ويمثل التوثيق علامة زرقاء تضاف إلى جانب اسم حساب الشخص على تويتر، إذا ما كان شخصية عامة أو شخصية معروفة عالميا، وتمنح الحساب مصداقية وتميزه عن الحسابات المزيفة.و

قبل إلغاء التوثيق، أعاد محرز نشر تغريدة لحساب مختص بمنتخب الجزائر، حول إعادة مباراة المنتخب أمام الكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022.

وجاء في التغريدة: "أصدقائي لا تعلقوا آمالا كبيرة حتى لا تحبطوا. لو كان قدرنا الوصول إلى قطر، سنكون هنا، وإذا لم يكتب لنا فلن نشارك. الأمر متروك بيد الله. إن شاء الله خيرا يا ربي.. ومهما حصل، فلتحيا الجزائر".


اقرأ أيضاً : رياض محرز يحتل مكان محمد صلاح في تشكيلة "البريميرليغ"


ولم يسبق لتويتر أن سحب التوثيق من نجم كرة قدم عالمي يلعب في الدوريات الكبرى، فعندما يتم توثيق حسابات النجوم، تبقى موثقة حتى بعد اعتزالهم.

يذكر أن مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2022، شهدت حالات تحكيمية مثيرة للجدل، أدت لتأهل المنتخب الكاميروني على حساب الجزائر في الثواني الأخيرة.

أخبار ذات صلة

newsletter