Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ميلان يحرز فوزا قاتلا على فيورنتينا ويقترب من حسم الكالتشيو | رؤيا الإخباري

ميلان يحرز فوزا قاتلا على فيورنتينا ويقترب من حسم الكالتشيو

رياضة
نشر: 2022-05-01 18:36 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
لاعبو ميلان
لاعبو ميلان

حقق ميلان فوزا قاتلا على ضيفه فيورنتينا بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما الأحد، بملعب سان سيرو، في إطار لقاءات الأسبوع 35 من الدوري الإيطالي.


اقرأ أيضاً : يوفنتوس يهزم فينيزيا وينعش آماله الأوروبية


أحرز البرتغالي رفائيل لياو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82.

بهذا الفوز، واصل ميلان انفراده بصدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 77 نقطة بفارق 5 نقاط عن منافسه إنتر الذي يلعب مساء اليوم مع أودينيزي، في حين تجمد رصيد فيورنتينا عند 56 نقطة في المركز السابع.

هز ميلان الشباك بالدقيقة السادسة عن طريق ثيو هيرنانديز بعد لعبة وصلت لميسياس في الجهة اليمنى ليمرر عرضية وتصل لثيو الذي راوغ وأطلق الكرة بالشباك، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل على ميسياس في بداية اللعبة.

في الدقيقة العاشرة، أضاع المدافع إيجور فرصة هدف محقق على فريقه، بعد ركنية نفذت داخل المنطقة مرت من أمام الجميع لتسقط أمام إيجور في موقف مميز للتسجيل ليسدد كرة صاروخية بقدمه اليسرى تمر بجوار القائم الأيسر للحارس ماينان.

رد ميلان جاء سريعا وأهدر ثيو هيرنانديز فرصة هدف، بعدما مرر مدافع الفيولا الكرة بالخطأ لتصل إلى ثيو في الناحية اليسرى داخل منطقة جزاء فيورنتينا منفردا بالمرمى ويسددها بالشباك الجانبية.


اقرأ أيضاً : ريال مدريد يفكر في إعادة رونالدو إلى الفريق


مسلسل إهدار الفرص استمر من لاعبي الفريقين، حيث أضاع جيرو انفرادًا صريحًا بالمرمى في الدقيقة 16، بعد هجمة مرتدة سريعة وتمريرة سحرية في عمق دفاع الفيولا انفرد بها الفرنسي وسددها بجوار القائم.

سابونارا من جهة اليسار توغل داخل منطقة جزاء ميلان وأطلق تسديدة قوية وخادعة، تمكن ماينان حارس ميلان من التصدي لها لترتد منه ويحافظ عليها توموري حتى يمسك بها الحارس.

في بداية الشوط الثاني، أهدر لياو فرصة انفراد بالمرمى من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة أرضية عرضية من جيرو بالناحية اليمنى لليسرى، ليراوغ لياو مدافع الفيولا ويطلق تسديدة قوية فوق المرمى في كرة غريبة من البرتغالي.

كيسي أيضًا أضاع فرصة جديدة للتسجيل بعد ركنية نفذت داخل المنطقة شتتها دفاع فيورنتينا لتصل لجيرو الذي مرر إلى كيسي لينفرد من جهة اليسار ويطلق تسديدة أرضية تألق حارس الفيولا وأبعدها عن مرماه.

ريبيش الذي شارك كبديل أهدر هو الآخر فرصة محققة جديدة على ميلان، بعدما وصلته الكرة أمام منطقة الجزاء لينفرد لكنه فضل التسديد من على حدود المنطقة لتمر بجوار القائم الأيمن لمرمى الفيولا.

وبتمريرة من وسط الملعب انفرد ثيو من جهة اليسار ليمرر الكرة أمام المرمى إلى ريبيتش الذي سددها بالشباك لكن المدافع إيجور أبعدها من على خط المرمى، لكن الحكم احتسب حالة تسلل على ثيو بالدقيقة 71.

وأنقذ ماينان حارس ميلان، فريقه من هدف محقق في الدقيقة 75، فبعد مرور مميز من بونافنتورا مرر الكرة إلى بيراجي الذي مرر عرضية داخل المنطقة، قابلها كابرال برأسية متقنة باتجاه الشباك لكن ماينان تألق وتصدى لها على مرتين.

وفي الدقيقة 82، نجح لياو بمجهوده الذاتي في تسجيل هدف المباراة الوحيد بعد خطأ كارثي من الحارس تيراتشيانو الذي مرر الكرة بالخطأ إلى لياو ليراوغ الجناح ويطلق تسديدة أرضية في الشباك.

أخبار ذات صلة

newsletter