Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
زريقات يستنكر تصريحات الرجوب | رؤيا الإخباري

زريقات يستنكر تصريحات الرجوب

رياضة
نشر: 2015-01-18 15:37 آخر تحديث: 2016-07-23 22:10
زريقات يستنكر تصريحات الرجوب
زريقات يستنكر تصريحات الرجوب

رؤيا - حسام نصار - ابدى الامين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم السيد فادي زريقات استغرابه من التصريحات التي ادلى بها رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب.
 
وكان الرجوب ظهر في لقطة تلفزيونية نشرتها قناة الكأس القطرية وتناولتها العديد من مواقع التواصل الاجتماعي،  يتمنى فيها فوز المنتخب العراقي على فلسطين في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة في نهائيات كأس اسيا المقامة حاليا في استراليا.
 
وكشفت اللقطة بالصوت والصورة ان الرجوب ولحظة خروجه من مصعد بمقر اقامة وفدي المنتخبين بعد مباراة الاردن وفلسطين، يتحدث الى لاعبيين من المنتخب العراقي قائلا بعد الاطمئنان عليهما: ان شاء الله تفوزوا علينا بالمباراة.. لازم تتأهلوا الى الدور ربع الثاني، وهو ما اثار استياء الشارع الأردني كثيرا وخصوصا في ظل العلاقة التي تربط الشعبين الشقيقين على كافة الاصعدة.
 
وردا على هذه التصريحات لم ينكر زريقات الذي يتواجد مع المنتخب الوطني في استراليا في حديثه للموقع الرسمي للاتحاد الأردني استغرابه الشديد وخصوصا انه جاء في توقيت يشهد تنافس منتخبين على أحدى بطاقتي الترشح الى الدور الثاني من البطولة، واعتبره تصريح غير مسؤول.
 
وقال زريقات: ما يثير الاستغراب ايضا انه صدر عن شخص تربطه علاقات طيبة مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، وهو ما لا يفترض حدوثه اصلا لانه يتسبب باثارة المزيد من الحساسية بوقت تشهد فيه مباريات الجولة الاخيرة من المجموعة الرابعة حسابات معقدة ومختلطة بين المنتخبات المتنافسة.
 
واضاف زريقات: الأردن وفلسطين يسيران في المركب ذاته دوما، وهذا امر تاريخي وليس بجديد قياسا بطبيعة العلاقات وخصوصيتها لدى الشعبين، وعندما كنا نتابع مباراة الشقيقين  صفقنا جميعا للهدف الذي سجله المنتخب الفلسطيني في مرمى منتخبنا الوطني تعبيرا عن سعادتنا بأول هدف للاشقاء في الاستحقاق القاري الذي يظهر فيه لاول مرة بتاريخه.
 
على الطرف الاخر، كشفت وكالة الانباء الفرنسية ان الرجوب وفي اتصال هاتفي معها اوضح انه كان يمازح لاعبا عراقيا عندما تمنى له فوز العراق على فلسطين: "كنت امازح لاعبا عراقيا قدم نفسه الي واخبرني انه من فريق القوة الجوية وفاز على احد انديتنا سابقا، فاجبته عليه: ان شاءالله تفوزون علينا هذه المرة ايضا كي تتأهلوا الى ربع النهائي".
 
وتابع الرجوب: لا يوجد اي رئيس اتحاد كرة في العالم يحترم نفسه يتمنى خسارة فريقه. انا اتمنى الخير للاردن وهنأتهم بعد الفوز علينا، وليتهم ينجحون بالفوز على اليابان ليثأروا لنا. كما اتمنى ان يتأهل العراق او الاردن الى ربع النهائي.
 
وعلى صعيد مباراة المنتخب الوطني واليابان عند الحادية عشرة صباح الثلاثاء المقبل 20 الشهر الجاري، اعتبر لم ينكر زريقات لوكالة الانباء الفرنسية ايضا، ان اليابان حاملة اللقب ستكون مرشحة امام المنتخب الوطني.

أخبار ذات صلة

newsletter