رايولا ينفجر غضبا بعد خبر وفاته

رياضة
نشر: 2022-04-28 15:10 آخر تحديث: 2023-06-18 15:24
وكيل اللاعبين الشهير الإيطالي مينو رايولا في حديثه لوسائل إعلام في برشلونة
وكيل اللاعبين الشهير الإيطالي مينو رايولا في حديثه لوسائل إعلام في برشلونة

قال وكيل اللاعبين الشهير الإيطالي مينو رايولا في تغريدة على تويتر، إنه "غاضب" بعد الإعلان الخاطئ الخميس عن وفاته من قبل وسائل الإعلام الإيطالية، مستنكرا مع المقربين منه ما حصل.

 


اقرأ أيضا : مشاركة أردنية واسعة في بطولة العالم للتايكوندو


وكتب رايولا البالغ من العمر 54 عاما في تغريدته بعد مدة وجيزة من الإعلان عن وفاته من قبل العديد من وسائل الإعلام الإيطالية، بينها صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت"، أن "الحالة الصحية الحالية لمن يتساءلون: غاضب. إنها المرة الثانية خلال أربعة أشهر يقتلوني فيها. يبدو أيضًا أنهم قادرون على إنعاشي".

ونفى ممثلو رايولا خبر وفاته، وقالوا إن "مينو لم يمت، هذه أنباء كاذبة"، من دون إعطاء تفاصيل عن حالته الصحية أو المكان الذي يوجد فيه.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" تصريحات أدلى بها ألبرتو تسانغريلو، مدير وحدة العناية المركزة في مستشفى سان رافاييل بالقرب من ميلانو، أشار فيها إلى أن رايولا كان يكافح من أجل الحياة.


اقرأ أيضا : ليفربول يخشى مفاجأة فياريال


وقال تسانغريلو "أشعر بالغضب من المكالمات الهاتفية من صحافيين زائفين يتكهنون بحياة رجل يقاتل".

وكان رايولا الذي يدير بشكل خاص مصالح النرويجي إيرلنغ هالاند (بوروسيا دورتموند الألماني) والفرنسي بول بوغبا (مانشستر يونايتد الإنجليزي) والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (ميلان الإيطالي)، أعلن في 12 كانون الثاني/ يناير الماضي أنه اجتاز "فحوصا طبية تتطلب التخدير"، مضيفا أن "فحوصا أخرى مقررة، وليس عملية جراحية عاجلة".

أخبار ذات صلة

newsletter