Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اعتقال 16 فلسطينيا في الضفة الغربية والقدس | رؤيا الإخباري

اعتقال 16 فلسطينيا في الضفة الغربية والقدس

فلسطين
نشر: 2022-04-25 11:29 آخر تحديث: 2022-04-25 11:32
قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيا
قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيا

أصيب عدد من الفلسطينيين بجروح مختلفة برصاص في أثناء اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة الزبابدة، جنوب شرق مدينة جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة، الإثنين.


اقرأ أيضاً : اشتباكات عنيفة عقب اقتحام جيش الاحتلال جنين


وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان إن مواجهات عنيفة اندلعت خلال اقتحام الاحتلال للبلدة، أطلق خلالها جيش الاحتلال الرصاص الحي والمطاط وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين ما أدى إلى إصابة العديد منهم، وجرى نقلهم إلى مستشفى جنين الحكومي لتلقي العلاج.

كما شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين حملة مداهمات واقتحامات واعتقالات واسعة في مناطق مختلفة بالضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة تخللها اعتقال ستة عشر مواطنا فلسطينيا.

وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت وسط إطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن الخليل وطولكرم وجنين وأحياء عدة بالقدس الشرقية المحتلة، واعتقلت المواطنين عشر بزعم أنهم مطلوبون.


اقرأ أيضاً : وزير خارجية الاحتلال: ملتزمون بالمحافظة على الوضع القائم في الأقصى


وجرفت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، نحو 10 دونمات من أراضي الفلسطينيين في قرية الجبعة، جنوب غرب مدينة بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة.

وقال رئيس مجلس قروي الجبعة ذياب مشاعلة في بيان إن جرافات الاحتلال الإسرائيلي شرعت منذ الصباح بتجريف أراض في منطقة "الخور" غرب البلدة قرب الحاجز العسكري المؤدي إلى مناطق الــ48، تعود لمواطنين من عائلة المشاعلة لأغراض استيطانية وتوسعية.

أخبار ذات صلة

newsletter