Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المصاطفة يحرز الميدالية الفضية في الدوري العالمي للكراتيه | رؤيا الإخباري

المصاطفة يحرز الميدالية الفضية في الدوري العالمي للكراتيه

رياضة
نشر: 2022-04-24 20:20 آخر تحديث: 2023-06-18 15:19
لاعب المنتخب الوطني للكراتيه عبد الرحمن المصاطفة - أرشيفية
لاعب المنتخب الوطني للكراتيه عبد الرحمن المصاطفة - أرشيفية

توج لاعب المنتخب الوطني للكراتيه عبد الرحمن المصاطفة، مساء الأحد، بالميدالية الفضية ضمن منافسات وزن تحت 67 كيلو غراما في الجولة الثانية من بطولة الدوري العالمي، التي اختتمت في مدينة ماتوسينهوس البرتغالية.


اقرأ أيضاً : "شباب الحسين" يظفر بلقب بطولة "الطائرة الشاطئية"


ولم يتمكن عبد الرحمن المصاطفة الذي سبق له التتويج العام الماضي ببرونزية أولمبياد طوكيو، من تخطي المصنف الأول على العالم، اللاعب الفرنسي ستيفن دا كوستا، الحاصل على الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو وبطل العالم في نسختها الأخيرة ليخسر أمامه بقرار الحكام بعد انتهاء النزال بالتعادل 5-5.

وكان المصاطفة قد افتتح مشواره في البطولة يوم الجمعة الماضي بالفوز على اللاعب الجزائري فؤاد بنبارة بنتيجة 5-2 لحساب المجموعة الأولى، ومن ثم اكتفى بالتعادل أمام اللاعب السعودي فهد الخثعمي بنتيجة 0-0 ليتأهل إلى الدور ربع النهائي متصدرا عن هذه المجموعة. وفي الدور ربع النهائي فاز المصاطفة على اللاعب السويسري نوح بيسينو بنتيجة 10-1 وفي نصف النهائي تخطى خصمه المغربي سعيد أوبايا بنتيجة 5-2.


اقرأ أيضاً : اتحاد كرة القدم يأسف على قرار نادي عمان تجميد الكرة النسوية


وهذه هي ثالث ميدالية يحصل عليها المنتخب الوطني في بطولة الدوري العالمي لهذا العام، بعد ميداليتين سابقتين؛ ذهبية حققها اللاعب عبد الله حماد وبرونزية نالها اللاعب حسن مصاروة في الجولة الأولى التي أقيمت إمارة الفجيرة الإماراتية.

أخبار ذات صلة

newsletter