Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مفاجأة تكنولوجية جديدة في عالم التواصل ينافس "إنستغرام" | رؤيا الإخباري

مفاجأة تكنولوجية جديدة في عالم التواصل ينافس "إنستغرام"

هنا وهناك
نشر: 2022-04-24 10:12 آخر تحديث: 2023-06-18 12:38
مفاجأة تكنولوجية جديدة في عالم التواصل ينافس "إنستغرام"
مفاجأة تكنولوجية جديدة في عالم التواصل ينافس "إنستغرام"

في مفاجأة جديدة في عالم تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، دخل على خط المنافسة تطبيق جديد ينافس "إنستغرام"، حيث يمنح المستخدمين دقيقتين يوميا لنشر صور حقيقية من دون فلترة.

وتعتبر فكرة التطبيق بمثابة مفاجأة تكنولوجية جديدة في عالم التواصل، ويسمى" BeReal".


اقرأ أيضاً : الاتحاد الأوروبي: اتفاق لمحاربة خطاب الكراهية على الإنترنت


ويمكن النقر فوق خيار "تسجيل" بعد تحميل النطبيق، حيث توافق على تلقي رسائل بريد إلكتروني تسويقية من Insider، إضافة إلى عروض الشركات الأخرى وتقبل شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بالمنصة.

ووصفه المستخدمون بأنه تطبيق ممتع وجديد، حيث يسمح لك بالنشر مرة واحدة في اليوم بأوقات عشوائية، ويتلقى المستخدمون إشعارا بأن لديهم دقيقتين لالتقاط صورة حقيقية ونشرها عبر التطبيق.

وأضافوا أنه نوع مختلف من الصور الشخصية عما اعتادوا عليه عادة، فالكاميرات الخلفية والأمامية تلتقط الصورة بوقت واحد، مما يجعل من الصعب تنسيق الإطار المثالي لها، وهذا هو الهدف من التطبيق.

فـ"BeReal"، تعني التخلي عن الفلاتر، وعمليات إعادة استخدام الصور بعد التعديل عليها، ليكون مزيجاً من الصور الحقيقية إلا أنها ممتعة.

أما عن السلبيات، فإن بعض الناس يفتقدون أحياناً إلى الحرية باختيار زمن النشر، والتي تبلغ مدتها دقيقتين في BeReal، فهناك أوقات لا يتواجد الهاتف بقربك في ذلك الوقت المحدد، ما يعني أنه لا يمكنك النشر في ذلك اليوم بل ستتضمن صورتك فقط عدد الساعات التي تأخرت فيها عن التقاطها.


اقرأ أيضاً : "واتساب" يطلق ميزة جديدة ينتظرها كثيرون


يذكر أن المستخدمين كانوا أشاروا إلى عدم تأكدهم من أن التطبيق الجديد سيصبح شائعا مثل نظرائه من وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنه لا يسبب إدماناً كبيراً، إلا أنهم أصروا على أنهم لو خيروا بينه وبين تطبيقات أخرى فإنهم سيختارون BeReal عن باقي التطبيقات.

أخبار ذات صلة

newsletter