Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحسين إربد يسدد مستحقات تيتا ويرفع عقوبات فيفا | رؤيا الإخباري

الحسين إربد يسدد مستحقات تيتا ويرفع عقوبات فيفا

رياضة
نشر: 2022-04-22 10:48 آخر تحديث: 2022-04-22 12:46
نادي الحسين اربد
نادي الحسين اربد

سدد نادي الحسين إربد المبلغ المستحق لمديره الفني السابق الروماني تيتا فاليريو، لرفع العقوبة التي صدرت قبل أيام عن الاتحاد الدولي لكرة القدم، بحرمانه من المشاركة في سوق الانتقالات وإبرام أي صفقات جديدة.


اقرأ أيضاً : شباب الأردن يحقق فوزا ثمينا على السلط في دوري المحترفين


وقدر مقربون من النادي المبلغ بـ 20 ألف دولار، تمثل قيمة الشرط الجزائي للمدرب الذي عمل مع الفريق مطلع الموسم الماضي في المراحل الثلاثة الأولى من دوري المحترفين، قبل أن يتسبب سوء النتائج بإقالته وتعيين المدرب الوطني أسامة قاسم خلفاً له، الذي قاد الفريق حتى نهاية الموسم.

وجاء إسراع إدارة الحسين في تسديد المبلغ ورفع العقوبة، لرغبة المدير الفني أمجد أبو طعيمة في التعاقد مع مهاجم في المدة المقبلة، بعد أن كشفت المرحلتان السابقتان من بطولة الدوري وبطولة الدرع قبلها حاجة الفريق الماسة لمهاجم رأس حربة. 

وتشير المعلومات المتداولة إلى أن إدارة النادي تنتظر قرار لجنة الاستئناف في اتحاد كرة القدم المتوقع صدوره بشأن لاعب البقعة محمد عبد المطلب «بوجبا»، وذلك بعد قرار الاستئناف الذي تقدم فيه ناديه حول أحقيته في فسخ عقده، إذ تتجه الرغبة لدى مجلس الإدارة وبناءً على توصية الجهاز الفني للتعاقد مع اللاعب الذي اتفق مع الحسين قبل شهرين وأبدى رغبته في تمثيله. 


اقرأ أيضاً : الجزيرة ومعان يبحثان عن الفوز الأول بالدوري الجمعة


وبالتزامن مع ذلك تواصل إدارة النادي مساعيها للتعاقد مع مهاجم أفريقي، وذلك بعد فشل محاولة التعاقد مع الكاميروني باتريك زوا لمغالاته بمطالبه المالية حيث كان الاتفاق بين اللاعب والنادي على مبلغ 35 ألف دينار قبل أن يعود ويرفع مطالبه الى 70 ألف دينار. 

يذكر ان نادي الحسين ومنذ قدوم اللجنة المؤقتة برئاسة رجل الأعمال عامر أبو عبيد، أبرمت العديد من الصفقات وعززت صفوف الفريق بعديد اللاعبين المحليين حيث كان الأنشط والأكثر حراكاً في سوق الانتقالات، وذلك في إطار مساعيها إلى تكوين نواة فريق قوي قادر على المنافسة على الألقاب المحلية في السنوات القادمة الى جانب التوليفة الموجودة من أبناء النادي، والتي تضم مجموعة من الأسماء الشابة المميزة امثال سلطان الشياب، سيف درويش وايهاب القلة.

تجدر الإشارة إلى أن الحسين افتتح مشواره في دوري المحترفين الذي انطلق الاسبوع الماضي بالفوز على شباب الأردن 2-0 ثم التعادل مع معان 0-0، وتنتظره غداً السبت مواجهة مهمة في دربي الشمال مع جاره الرمثا.

أخبار ذات صلة

newsletter