عودة درجات الحرارة إلى الارتفاع الخميس

طقس
نشر: 2022-04-20 18:30 آخر تحديث: 2022-04-20 18:30
أجواء مشمسة وربيعية
أجواء مشمسة وربيعية

يُتوقع -بمشيئة الله- أن يطرأ ارتفاع في درجات الحرارة لتصبح حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام نهار الخميس، ويكون الطقس باردا نسبيا في ساعات الصباح مع ظهور الغيوم المُنخفضة، ويتحول تدريجيا ليُصبح مُعتدلا ومُشمسا في أغلب مناطق المملكة في ساعات الظهيرة والعصر، في حين يكون دافئا في مناطق الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة واجزاء من البادية.


اقرأ أيضاً : طقس ربيعي معتدل في معظم المناطق وبارد ليلا


وتكون درجات الحرارة العُظمى في مطلع العشرينيات مئوية في المدن الرئيسية بمافيها العاصمة عمان، في حين تتجاوز مُنتصف العشرينيات في الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة.

وتكون الرياح مُتقلبة الإتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط أحيانا فوق بعض المناطق خلال ساعات الظهيرة والعصر ولاسيما فوق خليج العقبة.

ارتفاع قليل على درجات الحرارة الليلية

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الليلية مقارنة مع الليالي السابقة، ويكون الطقس باردا نسبيا خلال ساعات الليل المُتأخرة في مُختلف مناطق المملكة، يتحول إلى باردا في الجبال والسهول الأمر الذي يستلزم لبس معطف.


اقرأ أيضاً : مُنخفض البحر الأحمر يؤثر على الأردن الجمعة - تفاصيل


وتكون درجات الحرارة الصغرى حول الـ11 درجات مئوية في المدن الرئيسية بما فيها العاصمة عمان.

وتكون الرياح مُتقلبة الإتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط أحيانا في بعض المناطق، وتصبح في وقتٍ متأخر من الليل شرقية مُعتدلة السرعة في المناطق الجبلية والمكشوفة تنشط على أوقات.

أخبار ذات صلة

newsletter