استشهاد فلسطينية متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال الاسرائيلي

فلسطين
نشر: 2022-04-18 23:20 آخر تحديث: 2022-04-18 23:24
الاحتلال الاسرائيلي
الاحتلال الاسرائيلي

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الفتاة حنان محمود خضور ( 18 عاماً ) متأثرة بجروحٍ حرجة أصيبت بها برصاص الاحتلال، الأسبوع الماضي، ونُقلت على إثرها إلى مستشفى ابن سينا التخصصي من بلدة فقوعة.


اقرأ أيضاً : مجلس الأمن يبحث الثلاثاء تطورات الأوضاع في القدس


وكانت قد قالت مصادر فلسطينية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت الاثنين، أربعة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، بينهم أسير محرر.

وأفادت المصادر أمنية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر خليل أكرم لدادوة من قرية المزرعة الغربية شمال غرب رام الله، وأيوب رسمي أبو عليا من قرية المغير شمال شرق المدينة، وعبد الغني الحجيجي من بلدة قراوة بني زيد شمال المدينة، وسينار حمد من قرية صفا غرب رام الله.

من ناحية أخرى، اقتحمت قوات الاحتلال في وقت سابق الاثنين، المسجد الأقصى المبارك، لتأمين الاقتحامات الجماعية للمستوطنين، تلبية لدعوات أطلقتها منظمات "الهيكل" المزعوم لمناسبة عيد الفصح العبري.

ووفق وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" فإن قوات الاحتلال اقتحمت بأعداد كبيرة المسجد الأقصى، في محاولة لإخراج المصلين من باحاته تهيئة لاقتحامات المستوطنين الاستفزازية، وفرضت حصارا على المصلى القبلي، واعتلى القناصة اسطح المسجد الأقصى والبنايات المجاورة له.

أخبار ذات صلة

newsletter