Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مدرب الوحدات: نملك الحافز لتغيير صورة الذهاب أمام السد | رؤيا الإخباري

مدرب الوحدات: نملك الحافز لتغيير صورة الذهاب أمام السد

رياضة
نشر: 2022-04-18 16:49 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
المدير الفني لفريق الوحدات رائد عساف - أرشيفية
المدير الفني لفريق الوحدات رائد عساف - أرشيفية

قال المدير الفني لفريق الوحدات رائد عساف، إن لاعبي فريق الوحدات يملكون الحافز والإصرار على تغيير صورة مباراة الذهاب، خاصة بعد التراجع الذي عانى منه في الشوط الثاني، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة في الشوط الأول، قبل أن يعانوا من انخفاض العامل البدني، حيث ظهرت الاخطاء التي استثمرها الفريق القطري في تلك المباراة.


اقرأ أيضاً : الوحدات يبدأ ترتيب أوراقه للرد الآسيوي


وأضاف عساف، في المؤتمر الصحفي مساء الاثنين "أنا راض عن أداء اللاعبين الذين يبذلون قصارى جهدهم لاسعاد جماهيرهم، ولديهم التصميم على إحراز نقاط الفوز في مباراة الغد. درسنا في الجهاز الفني أخطاء المباراة الماضية، واجتهدنا لتقديم العلاجات الفنية وتعزيز الإيجابيات، وعمدنا إلى تعزيز الجانب النفسي، وننظر باهتمام إلى نقاط المباراة الذي نعتبرها بمثابة مصالحة الجماهير وبداية جديدة في المنافسة القارية".

وقال قائد فريق الوحدات منذر أبوعمارة، من جانبه، "نقف أمام منافس قوي يعد من أفضل الأندية الآسيوية، وننطلق من ايجابيات المباراة الماضية، لا سيما الشوط الاول الذي خطفنا فيه التقدم، وسنعزز تلك الايجابيات ونتسلح بالجاهزية النفسية والذهنية لهذا اللقاء، الذي نبحث فيه عن الفوز بهدف مصالحة الجماهير الوحداتية، وسنقاتل أنا وزملائي بالملعب حتى الرمق الأخير من هذه البطولة القارية".


اقرأ أيضاً : الوحدات يخسر أمام السد القطري في دوري أبطال آسيا


أخبار ذات صلة

newsletter