Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سحاب يلتقي الفيصلي في دوري المحترفين الليلة | رؤيا الإخباري

سحاب يلتقي الفيصلي في دوري المحترفين الليلة

رياضة
نشر: 2022-04-18 10:27 آخر تحديث: 2022-04-18 10:28
شعار دوري المحترفين لكرة القدم
شعار دوري المحترفين لكرة القدم

يلتقي فريقا سحاب والفيصلي الليلة عند الساعة العاشرة والنصف على ستاد عمان الدولي، في إطار منافسات الجولة الثانية بدوري المحترفين لكرة القدم.


اقرأ أيضاً : تعادل فريقي الحسين إربد ومعان في دوري المحترفين


وفاز الفيصلي في مباراته الأولى بالدوري على فريق الرمثا، فيما تعادل سحاب في مباراته الأولى أمام فريق مغير السرحان.

ويطمح فريق الفيصلي في الانفراد بصدارة دوري المحترفين وحيداً، بعد أن سجل فوزاً مهماً خارج دياره في افتتاح مشواره بالبطولة على حساب حامل اللقب الرمثا، فيما يسعى فريق سحاب لتعويض تعادله أمام الصاعد حديثاً مغير السرحان بنتيجة 2-2.

وفي تاريخ اللقاءات بين الفريقين كان آخر فوز حققه الفيصلي على سحاب في ذهاب الموسم قبل الماضي، بينما تعادلا في الموسم الماضي في الذهاب بنتيجة 2-2، وتغلب عليه في الإياب بهدفين لهدف، وجميع أهداف سحاب جاءت عبر اللاعب السابق في الفريق يزن النعيمات، علماً بأن الفيصلي تجاوز منافسه بربع نهائي الكأس الموسم الماضي بركلات الترجيح.

ويسعى المدرب محمود الحديد لتحقيق النقاط الكاملة من أجل إرضاء جماهيره التي من المتوقع أن تحضر بأعداد كبيرة في لقاء الليلة، إضافة إلى رغبته بعدم إهدار أي نقطة في المراحل الأولى من عمر الدوري، سعياً لتوسيع الفارق وتشكيل الضغط على الخصوم. كما يأمل الفيصلي الخروج من لقاء الليلة دون إصابات، والتي أصبحت تشكل القلق الأكبر للمدرب وجهازه الفني والطبي خلال كل مواجهة، سعيا للزج باللاعبين الأكثر خبرة في المباريات، وعدم اللجوء لتغيير الخطة الفنية من مباراة لأخرى بحسب الأسماء المتوفرة.

وعلى الطرف الآخر، قدم سحاب أداء طيبا في ظهوره الأول بدوري المحترفين هذا الموسم أمام مغير السرحان، إلا أن النتيجة النهائية لم تكن مقنعة بشكل عام، بعد أن تقدم الفريق في الساعة الأولى من المواجهة بهدفين دون رد، وفقدان نقطتين مهمتين في مشوار الفريق خلال الموسم الحالي.


اقرأ أيضاً : رئيس نادي الجزيرة: لا أثق بالتحكيم المحلي


ويعلم لاعبو سحاب أن الخروج بنتيجة إيجابية أمام الفيصلي ستمنحهم دفعة معنوية قوية لتحقيق تطلعات مجلس الإدارة في الموسم الحالي، والمتمثل في المنافسة على المراكز المتقدمة على سلم الترتيب وإزعاج الفرق الكبيرة كما جرت العادة في الموسمين الماضيين.

أخبار ذات صلة

newsletter