Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جريمة تهز لبنان.. يقتل شقيقه "المقعد" بطريقة بشعة | رؤيا الإخباري

جريمة تهز لبنان.. يقتل شقيقه "المقعد" بطريقة بشعة

هنا وهناك
نشر: 2022-04-17 09:27 آخر تحديث: 2023-06-18 13:15
لبنان يشهد جرائم عدة مؤخرا
لبنان يشهد جرائم عدة مؤخرا

هزت جريمة بشعة شمالي لبنان صباح السبت، حيث قُتل رجل قعيد عمره 60 عاما على يد شقيقه الأصغر، بإطلاق النار عليه من سلاح حربي، وفق سكاي نيوز.
ووقعت الجريمة في محلة تلة الذهب بمنطقة أبو سمرا، إحدى ضواحي مدينة طرابلس اللبنانية.


اقرأ أيضاً : تعود للحياة بـ"معجزة".. مصرية تروي تجربتها داخل ثلاجة الموتى


وقال أحد أقارب القتيل إن تلاسنا حصل ليل الجمعة بين أبناء الشقيقين تطور صباح السبت إلى شجار وإطلاق نار، أدى إلى مقتل أحد الأشخاص برصاص شقيقه (45 عاما).

وأضاف المصدر: "القتيل مريض منذ سنوات وغير قادر على تحريك أطرافه بسبب مرض في شرايين الدماغ، ونستغرب الطريقة التي قتل بها على يد شقيقه الأصغر، واستفاقت المنطقة والعائلة في هذا اليوم الرمضاني على جريمة مستنكرة ومستغربة في آن معا".

وأضاف شهود عيان في المنطقة ، أن والدة الجاني والمجني عليه لا زالت على قيد الحياة، وهي مفجوعة بما حدث بين ولديها، وإن قوات الأمن حضرت إلى المكان لكنها لم تعثر على القاتل الذي فر مع أبنائه إلى جهة مجهولة، بعد أن كان يقطن المبنى نفسه مع عائلته وشقيقه المغدور.

وأشار المصدر إلى أن التوقيفات التي نفذتها قوات الأمن عام 2021 ارتفعت بنسبة 5 بالمئة مقارنة بـ2020، مؤكدا أن "القوى الأمنية هي الجهة التي تبقي البلد صامدا في هذه المرحلة".

ويضيف: "الدوريات تسير على مدار الساعة في كافة المناطق وتنفذ العمليات بسرعة فائقة، ورغم التأثر بالوضع الاقتصادي فإن قوى الأمن جاهزة لملاحقة وتوقيف كل المخالفين".

وكانت مؤشرات أمنية صادرة عن مجلة "الدولية للمعلومات" اللبنانية، كشفت في وقت سابق استنادا إلى أرقام المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، عن ارتفاع في جرائم السرقة والقتل والخطف خلال الأشهر الأولى من العام الجاري داخل لبنان، سواء مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي أو بأعوام سابقة.

ويشهد لبنان جرائم عدة مؤخرا، حيث ينتشر السلاح المتفلت بشكل غير قانوني بين أيدي السكان.


اقرأ أيضاً : "واقعة غريبة" في باكستان.. حامل تغرس مسماراً في رأسها


ويتخوف اللبنانيون من زيادة عدد الإشكالات المسلحة في الآونة الأخيرة، واستسهال العديد استخدام السلاح في الخلافات العائلية والعشائرية، ولأتفه الأسباب أحيانا.

 

أخبار ذات صلة

newsletter