Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الوحدات يواجه السد القطري في أبطال آسيا الجمعة | رؤيا الإخباري

الوحدات يواجه السد القطري في أبطال آسيا الجمعة

رياضة
نشر: 2022-04-15 10:59 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
لاعبو نادي الوحدات
لاعبو نادي الوحدات

يلتقي فريق الوحدات لكرة القدم مع السد القطري الليلة على ستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام السعودية في مباراة ستكون على المحك الحقيقي لخارطة المنافسة في دوري أبطال آسيا ضمن المجموعة الخامسة.

و يتواجد الوحدات في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة بعد أن أهدر 5 نقاط من أصل 6 ممكنة بعد تعادل في الجولة الأولى مع الفيصلي السعودي بنتيجة 1-1، وخسارة في الجولة الثانية من ناساف الأوزبكي بنتيجة 0-2.


اقرأ أيضاً : مدرب الوحدات: نملك لاعبين "مقاتلين" في الملعب.. والسد نادٍ كبير


ويسعى الوحدات لتحسين الصورة خصوصاً وأن أي عثرة تعني الدخول بمسألة تعليق الحسابات وتعقيدها، وهو ما لا يتمناه أنصاره خلال المشاركة الثانية بالمسابقة.

وعلى الجهة المقابلة يتواجد السد في المركز الثالث ولدية نقطة، من تعادل في الجولة الأولى من ناساف، وخسارة بهدفين مقابل هدف من الفيصلي.

و يتشارك الفيصلي وناساف في صدارة الترتيب العام برصيد 4 نقاط لكليهما.

ويبحث الفريقان عن تسجيل أول أنتصار للمنافسة على الوصول إلى الدور القادم .

و المواجهة هي الرابعة في تاريخ لقاءات الفريقين ضمن نفس البطولة بمسماها القديم والجديد.

وتعود جذور المواجهة الأولى بين كلا الطرفين عام 1989 حيث استضاف ستاد عمان الدولي منافسات المجموعة الأولى من بطولة الاندية الآسيوية التي ضمت الوحدات إلى جانب السد والرشيد العراقي و الأنصار اللبناني وأهلي صنعاء اليمني.

وخاض الفريق تدريباته الأخيرة أمس وأعلن جاهزيته للمشهد، وباتت ساعات تفصل الوحدات عن اللقاء الأهم كطريق مفصلي في مجموعة أشتعلت داخلها أجواء المنافسة.

أخبار ذات صلة

newsletter