Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حماس: أهل القدس ليسوا وحدهم في معركة الأقصى | رؤيا الإخباري

حماس: أهل القدس ليسوا وحدهم في معركة الأقصى

فلسطين
نشر: 2022-04-15 09:25 آخر تحديث: 2022-04-15 12:11
جانب من المواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في الأقصى
جانب من المواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في الأقصى

أدان الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم، بشدة الاعتداءات الوحشية لجنود الاحتلال الإسرائيلي على المصلين في المسجد الأقصى المبارك، مشددًا على أن أهل القدس ليسوا وحدهم في معركة الأقصى.

وقال برهوم في تصريحٍ صحفي، اليوم الجمعة إن الاحتلال يتحمل كل ما يترتب على ذلك من مخاطر تمس بمشاعر الشعب الفلسطيني والأهل في القدس الذين يخوضون معركة حقيقية في الدفاع عن المسجد الأقصى.


اقرأ أيضاً : عشرات الإصابات باعتداء الاحتلال على الفلسطينيين في المسجد الأقصى - فيديو وصور


وأضاف "نحيي أهلنا في مدينة القدس المحتلة والمرابطين في المسجد الأقصى على دفاعهم عن الأقصى وتصديهم البطولي لجنود الاحتلال".

وتابع "مشاهد البطولة للمصلين والشبان المقدسين وهم يتصدون للجنود الصهاينة ، تعيد للأذهان مشاهد البطولة في مقاومة وإفشال مخططات البوابات الإلكترونية التي تصدى لها أهلنا في القدس والداخل الفلسطيني المحتل".

وشدد على أن الشعب الفلسطيني المجاهد سوف ينتصر للمسجد الأقصى المبارك والمصلين فيه وسينتصر على المحتل كما انتصر في كل معاركه معه، ولديه من القوة والإرادة ما يحقق إرادته ويمنع الاحتلال من فرض معادلاته.

وأكد أن المقدسيين ليسوا وحدهم في معركة الأقصى بل معهم كل الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وقواه الحية ومن خلفهم أبناء الأمة الأحرار .

ودعا الفلسطينيين في الضفة المحتلة والداخل وفي كل مكان في فلسطين إلى الوقوف إلى جانب المقدسيين ونصرتهم وإسنادهم في دفاعهم البطولي عن المسجد الأقصى المبارك.

وأصيب عشرات المصلين في اقتحام قوات الاحتلال -فجر الجمعة- المسجد الأقصى وسط حالة من القمع والمواجهات التي لا تزال مستمرة حتى إعداد هذا الخبر.

أخبار ذات صلة

newsletter