Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الصحة الفلسطينية: استشهاد شابين متأثرين بإصابتهما في جنين | رؤيا الإخباري

الصحة الفلسطينية: استشهاد شابين متأثرين بإصابتهما في جنين

فلسطين
نشر: 2022-04-14 09:02 آخر تحديث: 2022-04-14 09:36
اسعاف - ارشيفية
اسعاف - ارشيفية

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم الخميس، استشهاد شابين متأثرين بإصابتهما نتيجة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على محافظة جنين.


اقرأ أيضاً : ثلاثة شهداء في نابلس وبيت لحم ورام الله الاربعاء


وقالت الصحة الفلسطينية إنه 6 مواطنين أصيبوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي (الحي)، خلال عدوانه على محافظة جنين، بينهم 3 إصابات حرجة جداً.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" نقلا عن مصادر محلية قولها إن قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم بلدتي اليامون وكفر دان في جنين، واندلعت مواجهات عنيفة، أدت لإصابة 6 مواطنين بالرصاص الحي ووصفت إصابة 3 منهم بالخطيرة، قبل ان يعلن عن استشهاد شأس كممجي وهو شقيق الأسير ايهم كممجي، ومصطفى فيصل أبو الرب من قرية مسلية، الذي ارتقى على مدخل جنين الغربي عند حرش السعادة.

إلى ذلك، استهجنت حركة فتح الفلسطينية المذبحة التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، ومواصلة انتهاكاتها بحق مقدساته، خاصة المسجد الأقصى.


اقرأ أيضاً : فتح تعلن إضراب شامل في رام الله والبيرة


وأكدت فتح في بيان نشرته – وكالة وفا الفلسطينية الرسمية - أن هذا الصمت يشجع هذا الاحتلال الاسرائيلي على ارتكاب المزيد من الجرائم بحق أبناء الشعب الفلسطيني كل يوم.

كما أكدت حركة فتح أن الشعب الفلسطيني سيدافع عن أرضه ومقدساته من هذه الاعتداءات والجرائم التي ترتكب بحقه بقرار من أعلى مستوى من حكومة الاحتلال الإسرائيلي.

وأدانت فتح الازدواجية بالمعايير التي ينتهجها العالم بحق الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وقالت فتح: إنها ستبقى مع شعبها في خط الدفاع الأول، مدافعين عن المقدسات الإسلامية والمسيحية وفي مقدمتها المسجد الأقصى الذي يتعرض لانتهاكات كل يوم.

وحيت فتح أبناء الشعب الفلسطيني الأبطال الذي يسطرون أروع آيات البطولة والفداء دفاعا عن ارضهم ومقدساتهم.

أخبار ذات صلة

newsletter