حالة الطقس في الأردن الخميس - تفاصيل

طقس
نشر: 2022-04-14 00:59 آخر تحديث: 2022-04-14 01:00
عمان
عمان

قال موقع طقس العرب إنه يُتوقع بمشيئة الله ان يطرأ ارتفاع آخر على على درجات الحرارة يوم الخميس لتصبح حول إلى اعلى بقليل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس مائلاً للبرودة خلال ساعات الصباح الباكر، يتحول تدريجيًا ليُصبح مُعتدلاً في اغلب مناطق المملكة خلال ساعات الظهيرة والعصر، بينما يكون حاراً نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة واجزاء من البادية، مع تفرق السُحب على ارتفاعات مُتوسطة وعالية فوق مناطق البادية، في حين يكون الطقس مُشمساً في بقية المناطق.


اقرأ أيضاً : طقس العرب: تسجيل اقل درجات حرارة صُغرى في الأردن منذ بداية شهر نيسان - تفاصيل


وتكون درجات الحرارة العُظمى في مطلع العشرينيات مئوية في المدن الرئيسية بمافيها العاصمة عمان، بينما بينما تقترب من الثلاثينيات مئوية في الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة.

وتكون الرياح مُتقلبة الإتجاه وخفيفة السرعة صباحاً، تتحول إلى شمالية غربية خفيفة لمُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً فوق بعض المناطق الجنوبية بمافيها رم والعقبة خلال ساعات مابعد الظهر والعصر.

طقس بارد نسبياً إلى بارد ليلاً

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة في ساعات الليل، ويكون الطقس بارداً نسبياً في مُختلف مناطق المملكة أثناء ساعات الليل المُتأخرة، يتحول إلى بارداً في الجبال والسهول الأمر الذي يستلزم لبس معطف.

وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً في بعض المناطق الجنوبية، بينما تكون شرقية مُعتدلة إلى نشطة السرعة في مناطق البادية الشرقية.

أخبار ذات صلة

newsletter