مراسل رؤيا: الاحتلال يستهدف عدة مناطق في الضفة الغربية - فيديو وصور

فلسطين
نشر: 2022-04-13 07:25 آخر تحديث: 2022-04-13 08:15
تحرير: حافظ ابوصبرا
الاحتلال يستهدف عدة مناطق في الضفة الغربية
الاحتلال يستهدف عدة مناطق في الضفة الغربية

استهدف الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، عدة مناطق في الضفة الغربية.

وقال مراسل رؤيا، إن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة بلاطة البلد محيط قبر يوسف شرق نابلس، حيث أعلنتها منطقة عسكرية مغلقة، فيما اندلعت مواجهات في المكان وأصيب شاب فلسطيني بجراح. 

وأضاف أن قوات الاحتلال اقتحمت قرى بيتا وعوريف واللبن الشرقية جنوب المدينة، تخللها اعتقال عدد من المواطنين الفلسطينيين، واندلاع مواجهات في بلدة بيتا، ما أدى إلى 6 إصابات 4 منها بالرصاص الحي وواحدة وصفت بالخطيرة لشاب اصيب بالرئة وادخل لغرقة العمليات.


اقرأ أيضاً : الاحتلال يعتقل 19 فلسطينيا في الضفة الغربية والقدس المحتلة


كما واعتقلت قوات الاحتلال بلدة يعبد شمال جنين المطارد مصعب حنايشة الذي أصيب خلال قيام القوات الخاصة باعتقاله من منزله، فيما اقتحم الاحتلال بلدات فحمة وجبع شمال المدينة، وفقا لمراسل رؤيا.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت أيضا مدينة البيرة، ومناطق في مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية، حيث اندلعت مواجهات وأصيب أحد المواطنين.

وتابع أن المقاومين أطلقوا النار صوب قوات الاحتلال الإسرائيلي عند اقتحامها بلدة قباطية في جنين، فيما أطلق مقاومون آخرون نيرانهم صوب آليات الاحتلال التي تقتحم بلاطة البلد شرق نابلس.

 وبين مراسل رؤيا أن قوات الاحتلال اعتقلت 4 فلسطينيين في بيتا، و4 آخرين في اللبن الشرقية و4 في بلدة عوريف جنوب نابلس، كما اعتقال مواطن في البيرة، ومطارد يعبد شمال جنين واربعة شبان قرب حاجز الجلمة بالمدينة. فيما تتواصل حملة اعتقالات شرسة بمختلف مناطق الضفة الغربية.

أخبار ذات صلة

newsletter