الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook E فائق النحافة 2 في 1 متوفر الآن في الأردن للطلب المسبق

هنا وهناك
نشر: 2022-04-12 10:38 آخر تحديث: 2022-04-12 10:38
HUAWEI MateBook E
HUAWEI MateBook E

يتوفّر الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook E فائق النحافة 2 في 1 الأحدث من هواوي للطلب المسبق في الأردن ابتداءً من اليوم. صُمِّم هذا الحاسوب المحمول خصيصًا ليلبي رغبة المستخدمين باستمرار العمل أثناء التنقل وزيادة إنتاجيتهم؛ إذ يمكنهم استخدامه في أي وقتٍ ومكان، سواءً للعمل أو الترفيه. ويُعدّ هذا الحاسوب المحمول مثاليًا لأنّه يضم 3 شاشات في 1؛ فهو يجمع التجربة الكاملة للحاسوب الشخصي، والجهاز اللوحي، والهاتف الذكي في جهازٍ واحد.

بفضل ميزات الاتصال الشاملة والمبتكرة متعددة الأجهزة للجهاز الفائق، وخفة وزن الحاسوب المحمول التي تصل إلى 709 غرام تقريبًا، وسماكته بمقياس 7.99 ملم فقط، يمكن للمستخدمين استخدام حاسوب HUAWEI MateBook E في ثلاثة أوضاع مريحة: وضع الحاسوب المحمول، ووضع الجهاز اللوحي، ووضع الهاتف الذكي؛ إذ يصبح جهاز حاسوب محمول عند استخدامه مع لوحة المفاتيح القابلة للفصل. ولاستخدامه في وضع الجهاز اللوحي، يتعين على المستخدمين فقط فصله عن لوحة مفاتيح HUAWEI Smart Magnetic Keyboard. ويمكنهم أيضًا استخدامه تمامًا كالجهاز اللوحي أثناء حمله بأيديهم؛ إذ يحسّن نظام التشغيل Windows 11 المثبت مسبقًا ميزات اللمس التي تبسط إلى حدٍ كبير عناصر التحكم المعقدة متعددة المهام للحصول على تجربة محسنة في وضع الجهاز اللوحي. وأمّا وضع الهاتف الذكي، فيمكن المستخدمين من توصيل هواتفهم بهذا الحاسوب المحمول الذي يوفر شاشة أكبر للتحكم في هواتفهم.

ومن حيث العرض، تبلغ نسبة الشاشة (مقاس 12.6 بوصة) إلى الجسم 90%. وتدعم الشاشة ذروة سطوع تبلغ 600 شمعة في المتر المربع، ومجموعة ألوان واسعة P3، ودقة ألوان احترافية تبلغ ∆ E <1. وتضمن هذه العناصر كلها شاشة دقيقة وساطعة بغض النظر عن غرض الاستخدام أو مكانه. وعلاوة على ذلك، يستخدم الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook E تقنية الضوء الأزرق المنخفض على مستوى الأجهزة وشهادة TÜV Rheinland Full-Care Eye Care 2.0.


يمكن للحاسوب المحمول HUAWEI MateBook E أيضًا الاتّصال لاسلكيًا بالهواتف الذكية المتوافقة؛ مثل هاتف HUAWEI P50 Pro الذي تم إطلاقه حديثًا، ومع شاشات مثل HUAWEI MateView عبر كابل USB-C، أو تزويدك لاسلكيًا بتعاون متعدد الأجهزة ومشاركة للملفات عبر الأجهزة بسحب وإفلات بسيط بالإيماءات.

يستفيد الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook E الجديد من قدرات المشاركة للجهاز الفائق لتعزيز الإنتاجية والإبداع؛ إذ يتيح وضع التعاون المبتكر إمكانية التفاعل عبر الأنظمة الأساسية، مما يسمح للمستخدمين بنقل المحتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بسحب وإفلات بسيط!

يتوافق الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook E مع قلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني). وعند اقتران ثلاث شاشات في جهاز واحد، يظل القلم مستجيبًا كما كان دائمًا؛ إذ إنّه يدعم 4096 مستوى من حساسية الضغط، وزمن وصول منخفض يصل إلى 2 ميللي ثانية فقط. ويتوافق هذا الحاسوب المحمول أيضًا مع لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية من هواوي – HUAWEI Smart Magnetic Keyboard، والتي تدعم زوايا عرض متعددة للمستخدمين على 3 شاشات باستخدام حاسوب محمول واحد وبشكل مريح. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذا الحاسوب المحمول التعاون مع أجهزة تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بما في ذلك سماعات الأذن والطابعات وشاشات العرض.

يأتي الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook E مزودًا بأربعة ميكروفونات، وحل ®HUAWEI SOUND الكامل، الذي يستفيد من خوارزميات الأجهزة والبرامج. وتُخفَّض الضوضاء المحيطة بشكل فاعِل من خلال تقنية إلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي التي طورتها هواوي وتقنية تحسين الصوت الشخصية؛ ليحصل المستخدمون على تجربة أفضل في المكالمات الصوتية. تحتوي الكاميرات الأمامية والخلفية في هذا الحاسوب المحمول أيضًا على مستشعرات عالية الدقة وعدسات ذات فتحة واسعة؛ ليحصل المستخدمون على مكالمات فيديو غامرة ومتميزة.

أخيرًا، يتميز الحاسوب المحمول بمعالج ™Intel® Core من الجيل الحادي عشر وبطاقة رسومات Intel® Iris® Xe ، ويدعم الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook E ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ثنائية القناة ومحرك أقراص الحالة الصلبة عالي السرعة بقدرة تصل إلى 512 جيجابايت؛ ليُقدّم أداءً رائعًا في تعدد المهام وتلبية احتياجات التخزين. تأتي جميع طرازات الحاسوب المحمول بشكل قياسي مع مروحة زعنفة القرش المستقلة، وتتضمن كومة من ثماني طبقات لتبديد الحرارة.

فإذا كنت تبحث عن حاسوب محمول وجهاز لوحي في جهاز معًا، ومزايا فائقة، وتجربة تجمع الحاسوب الشخصي والجهاز اللوحي والهاتف الذكي في جهازٍ واحد، فإنّ الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook E يُعدّ خيارًا مناسبًا. يتوفر الجهاز بسعر يبدأ من 642 دينارًا مع هدية مجانية عبارة عن HUAWEI Backpack و HUAWEI MateDock2 بقيمة 69 دينارًا؛ فلا تتردد بحجز نسختك منه اليوم!

 

أخبار ذات صلة

newsletter