Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
استشهاد فلسطيني برصاص شرطة الاحتلال في عسقلان | رؤيا الإخباري

استشهاد فلسطيني برصاص شرطة الاحتلال في عسقلان

فلسطين
نشر: 2022-04-12 07:33 آخر تحديث: 2022-04-12 07:33
موقع إطلاق النار على الشهيد
موقع إطلاق النار على الشهيد

استشهد عامل فلسطيني، فجر اليوم الثلاثاء، برصاص ضابط من شرطة الاحتلال الإسرائيلي، في ورشة بناء بعسقلان، وذلك بزعم تنفيذ عملية طعن، وإصابة الضابط بجروح طفيفة.


اقرأ أيضاً : فلسطين.. مداهمات واعتقال أكثر من 13 شخصا في الضفة


وزعم بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة الاحتلال الإسرائيلي، أن العامل أقدم على طعن ضابط في يبلغ من العمر (37 عاما)، وأصابه بجروح طفيفة في يده، نقل على إثرها إلى مستشفى "برزيلاي" في عسقلان للعلاج.

ووفقا لمزاعم الشرطة، فإن ضابط الشرطة طلب من العامل إبراز هويته وتصريح عمله الذي يملكه، إلا أنه بادر بطعن الضابط بسكين، حيث قام بإطلاق النار تجاه العامل الذي استشهد في المكان على الفور.

وأشارت إلى أن الضابط كان ضمن دورية تقوم بالبحث عن عمال فلسطينيين يعملون بدون تصاريح في مواقع بناء بالمنطقة التي وقع فيها الحدث.

إلى ذلك، استشهد يوم أمس الإثنين محمد حسين زكارنة البالغ من العمر 17 عاما، متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال، بعد أن حاولت قوات الاحتلال اغتيال شقيق منفذ عملية تل أبيب.

وبعد الإعلان عن استشهاد زكارنة يكون هو الشهيد الرابع خلال 24 ساعة. 

وكان قد استشهد الأسير المحرر، محمد علي غنيم، جراء إصابته برصاص الاحتلال، قبيل انتصاف ليل الأحد، في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وأعدمت قوات الاحتلال، مساء الأحد، الشابة مها كاظم عوض الزعتري (24 عاما) من سكان منطقة أبو دعجان في مدينة الخليل، بإطلاق النار عليها، قرب الحرم الإبراهيمي، بزعم تنفيذها عملية طعن.


اقرأ أيضاً : إطلاق نار يستهدف آلية عسكرية لجيش الاحتلال قرب مستوطنة يتسهار في نابلس


كما استشهدت السيدة غادة إبراهيم سباتين (47 عاما)، وهي أم لستة أطفال في مدخل بلدة حوسان غربي مدينة بيت لحم، قبل ذلك بساعات.

أخبار ذات صلة

newsletter