Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الرمضانيات: مغناة إربد تقديم فقرات موسيقية بفعاليات مهرجان ليالي رمضان | رؤيا الإخباري

الرمضانيات: مغناة إربد تقديم فقرات موسيقية بفعاليات مهرجان ليالي رمضان

الأردن
نشر: 2022-04-10 23:24 آخر تحديث: 2023-06-18 13:30
الرمضانيات: مغناة إربد تقديم فقرات موسيقية بفعاليات مهرجان ليالي رمضان
الرمضانيات: مغناة إربد تقديم فقرات موسيقية بفعاليات مهرجان ليالي رمضان

شاركت فرقة "مغناة إربد"، بفعاليات مهرجان "ليالي رمضان"، والتي تقام يوميا في مدينة الحسن الرياضية بإربد وسط حضور جماهيري لافت.


اقرأ أيضاً : إربد: 50 ألف زائر لمهرجان ليالي رمضان في أسبوعه الأول


وقال رئيس الفرقة هيثم اللحام لوكالة الانباء الاردنية (بترا) إن مشاركة الفرقة بفعاليات الليالي الرمضانية لمدينة إربد بفرقتين من فرق منتدى مغناة إربد وهما فرقة "بوح" و"الفرقة القومية"، حيث قدمتا مجموعة من الفقرات الموسيقية والغنائية المنوعة،منها التراث الشعبي والوطني والتراث العربي الأصيل، والغناء باللغة الفصحى والموشحات الدينية التي نالت استحسان الجمهور الحضور الذي قارب الـ 10 آلاف متفرج.

وعن برامج المنتدى خلال شهر رمضان المبارك، أشار اللحام إلى أن جميع البرامج الفنية ستعقد في مقر المنتدى بنادي الفنانين والتي ستستمر لمدة أسبوعين كاملين، ويحتوي برنامج المنتدى أمسيات دينية يقدمها كل من المهندس هشام التل والدكتورة إيمان العمري في حلقتين متتاليتين.

كما ستدير ماجدة ست أبوها جلسة بعنوان "حكاية قلب"، وتقدم الدكتورة ولاء أبو عبيد برنامج جلسات بعنوان "طاقة وإيجابية"، وتقدم الصيدلانية شام الخطيب برنامج بعنوان "أنسات" الذي يتحدث عن قصص نجاح للفتيات، ويتخلل البرنامج أمسيات شعرية لكل من الفنانين ناصر قواسمة ومحمد النعيمي.

وبين اللحام أن أولى الفعاليات قد بدأت مساء السبت في نادي الفنانين بإربد، حيث أبدع الفنان نزار العيسى في اختيار أغاني من الموروث العربي المغنى في ليالي رمضان، إضافة إلى إتاحة الفرصة أمام العديد من الشباب الموهوبين الجدد للمشاركة في سهرة السمر الرمضانية وتقديم إبداعاتهم الفنية المختلفة أمام الحضور.

أخبار ذات صلة

newsletter