Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نجل فنانة مصرية يقتل"حماه" بطريقة وحشية | رؤيا الإخباري

نجل فنانة مصرية يقتل"حماه" بطريقة وحشية

هنا وهناك
نشر: 2022-04-10 09:46 آخر تحديث: 2023-06-18 13:01
القاهرة - ارشيفية
القاهرة - ارشيفية

شهدت مصر جريمة مروعة راح ضحيتها مسن مصري يبلغ من العمر 55 عاما، في منطقة المنشية بفيصل على يد زوج ابنته.


اقرأ أيضاً : مأساة في فرنسا.. "بيتزا" تنهي حياة طفلين وتنشر أمراضاً خطيرة


ووفقا لوسائل إعلام مصرية فإن المتهم هو نجل الفنانة الشهيرة سحر كامل، وأنه قتل المجني عليه بسبب خلافات مالية بينهما.

وطالب القضاء في الجيزة، بسرعة ضبط وإحضار شاب متهم بـ قتل "حماه"، في منطقة المنشية التابعة لقسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، وذلك بسبب خلافات مالية بينهما، كما وطالبت بدفن وتشريح جثمان المتوفي، وإيداع تقرير الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة، وسماع أقوال شهود العيان ممن حضروا المشاجرة في الشارع.

وفي التفاصيل، قام الشاب بطعن زوج ابنته بـ"قطعة رخام" في عنقه ، أحدثت له نزيفًا داخليًّا، ما أدى إلى مصرعه في الحال.

المجني عليه، كان يعامل زوج ابنته، الذي يعمل مشرف تصوير ومونتاج، كأنه ابنه، ولم يتخيل أحد أن هذه ستكون النهاية، فمع فرحة أهالي منطقة فيصل في الجيزة بقدوم أول أيام شهر رمضان الكريم، وما بين أطفال يلهون في الشوارع فرحين، وشباب ونساء وكبار يستعدون للتقرب إلى الله بأداء صلاة القيام داخل المساجد، تتعالى أصوات الشجار بين طرفين في أحد المقاهي على جانب الطريق.

بعد مشادة كلامية دارت بين المجني عليه وزوج ابنته ووالده وشقيقيه وخاله، نجح الأهالي في تهدئة الأمر، لكن الجاني ادّعى أن الأمر انتهى، وحاصر حماه هو ووالده أمام منزله بالأسلحة البيضاء، ثم ضربه بـ"قطعة رخام"، فلقى مصرعه على إثرها في الحال.

داخل منزل المجني عليه تجلس أرملته وفتياته الثلاث مفجوعات بموت رب الأسرة غدرًا.

ابنة المجني عليه، زوجة المتهم، لم تصدق أن زوجها قتل والدها، فتقول "قتله لأنه طالبه بـ50 ألف جنيه حقه في مشروع مشترك معاه، بالإضافة للأرباح".

وتضيف"قبل الواقعة بيوم واحد، اتصل بي (زوجها) يبلغني إنه جاي هو وأبوه يقابلوا أبويا على القهوة عشان يدوله 25 ألف جنيه، وبالفعل نزل أبي ومعه زوج أختي، لكنهم تشاجروا جميعًا مع بعضهم، وانتهى الموضوع برجوع كل طرف إلى بيته، فهمنا في الآخر إن القعدة دي كان هدفها الحصول على إيصال الأمانة اللي كتبه حمايا على نفسه".

وتابعت "حمايا جاء إلى منزل أبي قبل نحو العام، وطلب منه 50 ألف جنيه لمشاركته في مطعم مقابل أرباح شهرية تصل أحيانًا إلى 1500 جنيه، لكن تلك الأرباح انقطعت قبل 4 أشهر، واتضح بعد ذلك أن هذا المشروع وهمي، فتم الاتفاق على كتابة وصل أمانة بقيمة المبلغ على والد زوجي".


اقرأ أيضاً : العودة من الموت.. هندي يظهر بعد يوم من دفنه


وأشارت أن زوجها ضربها وطردها من الشقة، بعد أن واجهته بأنه يلعب بأبيها بالاتفاق مع والده، واستكملت "المهم.. لما أبويا عرف إنهم مش هيسددوا ولا جزء من الفلوس، قام هو وزوج أختي التانية من القهوة وذهبا إلى المنزل، إلا أن زوجي ووالده وشقيقيه وخاله وآخرين حاصروهما وضربوا أبويا بعصا خشبية، وزوجي كمِّل عليه بقطعة رخام خلف الأذن، ومات قبل أن يدخل المستشفى، وفروا هاربين.

أخبار ذات صلة

newsletter