Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أول تعليق لرونالدو بعد تحطيمه هاتف طفل | رؤيا الإخباري

أول تعليق لرونالدو بعد تحطيمه هاتف طفل

رياضة
نشر: 2022-04-10 07:56 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

اعتذر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من الطفل الذي حطم له هاتفه عقب انتهاء مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


اقرأ أيضاً : مانشستر يونايتد يسقط من جديد في البريميرليغ


وكانت عدسات الكاميرا، قد التقطت، كريستيانو رونالدو، وهو يضرب هاتف طفل من يده إلى الأرض بعنف بعد هزيمة فريقه مانشستر يونايتد أمام إيفرتون على ملعب "غوديسون بارك".

وفاز فريق المدرب الإنجليزي، فرانك لامبارد، بهدف وحيد سجله أنتوني جوردن في الدقيقة 27 من تسديدة ارتطمت بمدافع الشياطين الحمر، هاري ماغواير، قبل أن تواصل طريقها إلى شباك ديفيد دي خيا.

وبعد فعلة "الدون" ظهر صوت في المقطع يوجه شتيمة للنجم البرتغالي، فيما أعلن نادي مانشستر يونايتد فتح تحقيق في الحادثة.

ولكن "صاروخ ماديرا" اعتذر عما فعل لاحقا، ونشر عبر حسابه على موقعه الرسمي في فيسبوك تدوينة، جاء فيها: "ليس من السهولة بمكان التعامل مع المشاعر في اللحظات القاسية، مثل تلك التي نواجهها".

وأردف: "ورغم ذلك، ينبغي علينا أن نتحلى بالصبر وأن نكون قدوة لجميع الشباب الذين يحبون هذه اللعبة الرائعة، ولذلك أود أن أعتذر عن مشاعر غضبي".

ودعا رونالدو الطفل لحضور مباراة لـ"الشياطين الحمر "على ملعب مسرح الأحلام، قائلا: "إذا أمكن، أود أن أدعو هذا المشجع لمشاهدة مباراة في استاد أولد ترافورد كبادرة  تؤكد على اللعب النظيف والروح الرياضية".


اقرأ أيضاً : صلاح يقرّ أن المفاوضات مع ليفربول بشأن تجديد عقده "حسّاسة"


أخبار ذات صلة

newsletter