مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

دبي

هيئة تنشيط السياحة تطلق حملة تسويقية في دبي

هيئة تنشيط السياحة تطلق حملة تسويقية في دبي

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

قال وزير السياحة والآثار رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة نايف حميدي الفايز، إن الهيئة أطلقت حملة تسويقية "إعلانية" في دبي لترويج المملكة كوجهة سياحية مميزة.


اقرأ أيضاً : القواسمي: استقرار أسعار الملابس والأحذية رغم ارتفاع أجور الشحن


وبحسب بيان للهيئة اليوم السبت، أوضح الفايز أن إطلاق الحملة التسويقية يأتي لاستقطاب المواطنين القاطنين في الإمارات العربية، إلى جانب زوارها والمقيمين فيها من الجنسيات الأجنبية لزيارة المملكة.

ولفت الفايز الى المقومات السياحية الفريدة التي تتمتع بها المملكة، مؤكدًا إن الأردن يتمتع بوجهة سياحية آمنة متنوعة وثرية يفضلها السياح.

بدوره قدم مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات، شرحا عن الحملة التي بدأتها الهيئة منذ مطلع الشهر الحالي حيث تضمنت إعلانات مكثفة ضمن المواقع السكانية والمولات السياحية ومطار دبي تزامنا مع اختتام فعاليات معرض اكسبو دبي.

وقال إن الحملة الاعلانية التسويقية للمملكة تحمل شعار الهوية المؤسسية الجديدة "مملكة الزمن" من خلال إبراز ما تقدمه من مضمون راعت الهيئة فيه عناصر الجذب السياحي الرئيس.


اقرأ أيضاً : تجارة عمان: إنجاز 198 ألف معاملة بخدمة المكان الواحد


وأوضح عربيات أن الهيئة لديها خطط وبرامج مكثفة في كل من دول الخليج العربي والدول الأوروبية وغيرها من الأسواق الآسيوية، وتهدف جميع تلك الخطط إلى جذب ورفع أعداد السياح القادمين إلى المملكة.

وأشار إلى أن هيئة تنشيط السياحة وبتوجيهات وزير السياحة والآثار تعمل بشكل دؤوب من أجل إعادة الحركة السياحية للمملكة الى ما كانت عليها قبل تأثيرات جائحة كورونا على العالم. وأكد أن الهيئة تواصل جهودها التسويقية باستخدام طرق مبتكرة بهدف الترويج للمملكة، وكذلك المحافظة على مكانتها المتميزة وجهة عالمية فريدة من نوعها ومفضلة للمسافرين، ولتكون على رأس قائمة الوجهات التي يرغب المسافرون بزيارتها.