ليالي رمضان في اربد تتواصل وسط حضور جماهيري كبير

محليات
نشر: 2022-04-06 22:08 آخر تحديث: 2022-04-06 22:08
إربد: ليالي رمضان تتواصل وسط حضور جماهيري كبير
إربد: ليالي رمضان تتواصل وسط حضور جماهيري كبير

تواصلت فعاليات برنامج ليالي رمضان في إربد اليوم الأربعاء التي تنظمها وزارات الشباب والسياحة والثقافة والزراعة والتنمية الاجتماعية بإشراف الحاكمية الإدارية وسط اقبال جماهيري كبير تفاعل مع فقراتها المنوعة.


اقرأ أيضاً : 10 آلاف شخص يتابعون ليالي رمضان في إربد


وقال مساعد محافظ إربد للتنمية رامي بدر إن الإقبال على فعاليات الليالي الرمضانية يتزايد يوما بعد يوم ما يعكس نجاحها في بث روح الفرح والبهجة في نفوس الحضور، لافتا إلى أن فقرات البرنامج تتعدد وتنوع لتلبي اذواق جميع الشرائح والفئات العمرية وسط ترتيبات تشجع على الإقبال عليها والتفاعل معها مشيدا بدور هيئة شباب كلنا الأردن بتنظيم الفعاليات.

بدورها، قالت مديرة سياحة إربد الدكتورة مشاعل الخصاونة إلى فعاليات ليالي رمضان تعكس الوجه السياحي للمحافظة وتشكل نقطة جذب للجمهور وتعد فرصة لتسويق المحافظة والمدينة سياحيا بتقديم ارثها الحضاري والثقافي والفكري والتاريخي، مشيرة إلى الفعاليات تحاكي الاحتفال بإربد عاصمة للثقافة العربية 2022.

وتضمنت فعاليات اليوم الرابع من ليالي رمضان في إربد عروض لمسرح الدمى قدمته صفاء عباسي واناشيد دينية للفرقة الهاشمية وفقرة مغناة إربد ومسابقات ثقافية تخللها توزيع جوائز عينية على الفائزين قدمتها جهات داعمة للمهرجان بالتزامن مع استمرار إقامة البطولات الرياضية في الألعاب الفردية والجماعية وحضر الفعاليات محافظ إربد رضوان العتوم اضافة الى عدد من المسؤولين في المحافظة.

أخبار ذات صلة

newsletter