الإنسانية على مائدة واحدة

هنا وهناك
نشر: 2022-04-06 13:29 آخر تحديث: 2023-06-18 15:11
الإنسانية على مائدة واحدة
الإنسانية على مائدة واحدة

تحت رعاية فندق فيرمونت عمان و المملوك من قبل شركة "انجاز للإعمار والإستثمار"، اقامت مؤسسة حرير الريادية للتنمية المجتمعية افطارها الرمضاني السنوي بعنوان " الإنسانية على مائدة واحدة " لأطفال السرطان وذويهم ، الأيتام من جمعية قرى الأطفال sos ، ذوي الإعاقة ، اللاجئين وأبناء غزة ، وذلك من ضمن مبادراتها الإنسانية والمجتمعية المستمرة على مدار العام.


اقرأ أيضاً : تقدم قناة رؤيا بلس العديد من البرامج والمسلسلات المتنوعة في رمضان 2022


وبحضـور مندوب عن معالي وزيرة الثقافة ، ونخبة من المدعوين الكرام وأصحاب المعالي والرؤساء التنفيذيين للمؤسسات الحكومية والخاصة والإعلامين ومندوبين الصحف والمواقع الاخبارية ، والناشطين الاجتماعيين والفنانين.

هذا وتخلل الحفل بفقرات متنوعة ترفيهية للأطفال ، وإطلاق الأغنية الأولى لمؤسسة حرير والتي تعبر عن رحلة مريض السرطان ،كلمات الشاعر محمد جمال عمرو وألحان أحمد الزميلي وتوزيع هاني السعدي وأداء فرقة معهد الفنون الجميلة التابع لوزارة الثقافة .

وتم عرض مسرحية للأطفال مقدمة من مركز هيا الثقافي ، وعرض مسرح دمى مقدم من مؤسسة نهر الأردن بالاضافة الى العديد من الفقرات والرسم على الوجه وتوزيع الهدايا والبلالين .

ويأتي ذلك من ضرورة تكاتف جميع الجهود لدمج الأطفال في المجتمع وتحقيق الدعم النفسي والمعنوي لهم وإدخال الفرحة والسرور على قلوبهم وأكد مدير عام ومؤسس حرير للتنمية المجتمعية السيد نهاد دباس على أهمية الخدمة المجتمعية التي تقوم عليها مؤسسة حرير ، وشاكرًا لجميع الجهات الداعمة والمساندة لمسيرة حرير ومؤكدًا على ضرورة استمراية الدعم لنتمكن من تقديم أفضل ما لدينا لخدمة المجتمع الطفولي والانساني وأضافت العين رابحة الدباس على ضرورة التكافل الاجتماعي وخدمة المجتمع إضافة إلى الحرص على تجسيد الدور الإنساني والتنموي من خلال المساهمة الفاعلة في تحقيق التنمية المستدامة وخاصة الاجتماعية منها.


اقرأ أيضاً : قناة رؤيا تقدم نخبة من البرامج والمسلسلات في رمضان 2022


كما أكد مدير فندق فيرمونت خالد الجمل ، إن هدف اقامة حفل الافطار من قبل الفندق هو للمساهمة برفع معنويات الأطفال ودعمهم نفسياً وتخفيف آلامهم. وعبر ذوو الاطفال عن سعادتهم بهذه اللفتة الإنسانية التي جمعتهم مع اطفالهم ، وقد تم توزيع الهدايا على الاطفال.

أخبار ذات صلة

newsletter