في اليوم الثالث من رمضان..أحداث أشعلت مواقع التواصل في الأردن

الأردن
نشر: 2022-04-06 10:08 آخر تحديث: 2023-06-18 13:12
تحرير: جلنار الراميني
منظر عام للعاصمة عمان
منظر عام للعاصمة عمان

شهد الأردن عددا من الأحداث التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي الثلاثاء وذلك في اليوم الثالث لشهر رمضان المبارك، في عمان ، المفرق وجرش.

وفاة ستينية دهسا في عمان

وأبرز تلك الأحداث وفق رصد "رؤيا" وفاة ستينية تعرضت للدهس على مسرب خط الباص السريع في منطقة ضاحية الرشيد بالعاصمة عمان، من قبل أحد سائقي الخط. (أنقر هنا

وأوضح المصدر لـ"رؤيا" أن السيدة توفيت على الفور، وضُبط السائق وتم إيداعه في مركز أمن الرشيد للوقوف على ملابسات الحادث.

العناية الإلهية تنقذ طفلا في جرش

وفي جرش أظهر مقطع فيديو متداول فقدان سائق مركبة غاز السيطرة على مركبته في احد شوارع جرش ( أنقر هنا).

وظهر في الفيديو طفل يقود دراجه هوائية انقذته العناية الإلهية من الموت بعد ان كادت مركبة الغاز ان تدهسه.

وانتشر مقطع الفيديو كالنار في الهشيم، على وقع المطالب بعدم السماح للأطفال باللعب في الشارع تحسبا من وقوع حوادث السير.

كلاب ضالة تهاجم طفلة في المفرق

وفي المفرق تعرضت طفلة 8 سنوات كانت تسيير هي والدتها وجدتها في ضاحية الملك عبدالله بمحافظة المفرق مساء الاثنين الى أضرار في جسدها (أنقر هنا)

وفي التفاصيل التي يرويها مصلح الحسين والد الطفلة : "أثناء عودة زوجتي ووالدتها وابنتي الوحيدة من بيت أهلها تفاجئوا بهجوم كلاب ضالة عليهم ليحاولوا الهرب، إلا أن أحد الكلاب تمكنت من الإمساك بابنتي ولولا لطف الله ووجود بعض الأشخاص لكانت حالة ابنتي أكثر سوء.

وأضاف والد الطفلة انه وعلى الفور تم نقل ابنتي إلى مستشفى المفرق الحكومي وتم عمل الاجراءات الطبية اللازمة وطلبوا مني مراجعة الأمراض السارية الثلاثاء لاكمال الفحوصات المتعلقة بعضة الكلاب.

القبض على المعتدي على مطعم

وفي عمان أقدم شخص على التهجم على أحد المطاعم وإلحاق اضرار مادية بالمطعم دون إصابات تذكر،وهو ما ظهر في فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفق مديرية الأمن العام .

وتم التحرك للمكان وتحديد هوية الشخص الرئيس في القضية وشخصين آخرين كانا برفقته وتبين أن سبب التهجم وجود خلافات مالية مع مالك المطعم (أنقر هنا).

وأكد الناطق الاعلامي باسم الأمن، أنه بالبحث عن المشتبه به الرئيس في القضية جرى تحديد مكان وجوده وأُلقي القبض عليه وأُحيل للقضاء وجرى توقيفه وما زال البحث جارياً عن الشخصين اللذين كانا برفقته .

أخبار ذات صلة

newsletter