Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كلوب "سعيد" بسير المفاوضات مع صلاح | رؤيا الإخباري

كلوب "سعيد" بسير المفاوضات مع صلاح

رياضة
نشر: 2022-04-05 14:45 آخر تحديث: 2022-04-05 14:45
المصري محمد صلاح
المصري محمد صلاح

بدا المدرب الألماني لليفربول الإنجليزي يورغن كلوب سعيداً بسير المفاوضات مع الهداف المصري محمد صلاح من أجل تجديد عقده، وفق ما أفاد به عشية لقاء ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بنفيكا البرتغالي.


اقرأ أيضاً : استقالة رئيس الاتحاد التركي لكرة القدم بعد الإخفاق في التأهل للمونديال


وأشارت تقارير إعلامية بريطانية في مطلع الأسبوع إلى أنّ صلاح المرتبط مع "الحمر" حتى عام 2023، قريب من التوصل إلى اتفاق بشأن عقد جديد يبقيه في "أنفيلد" حتى نهاية مسيرته الكروية.

ورداً على سؤال حول عقد المهاجم البالغ 29 عاماً، قال كلوب في مؤتمره الصحافي من لشبونة: "أنا سعيد بذلك لأنه لا يوجد شيء جديد يمكن قوله، هذا شيء جيد، الأطراف المعنيّة تتحدث مع بعضها البعض وهذا كل ما أحتاجه".


اقرأ أيضاً : مانشستر سيتي وليفربول أمام صدامين مرتقبين أوروبيا


ومنذ وصوله إلى "أنفيلد" في صيف 2017 قادماً من روما الإيطالي، فرض صلاح نفسه أحد أفضل نجوم الدوري الإنكليزي الممتاز وتوج هدافاً له في أول موسم (32 هدفاً) كما كان مساهماً بشكل أساسي في قيادة "الحمر" إلى لقبهم الأول في الدوري منذ 1990 (موسم 2019-2020) وإلى إحراز دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والكأس السوبر الأوروبية (2019)، إضافة إلى كأس الرابطة المحلية هذا الموسم.

ويواصل المصري تألقه هذا الموسم بتصدره ترتيب الهدافين بعشرين هدفاً حتى الآن أمام زميله البرتغالي دييغو جوتا والمهاجم الكوري الجنوبي لتوتنهام سون هيونغ-مين (14).

وبعد خيبة خسارة نهائي كأس الأمم الإفريقية أمام زميله مانيه والمنتخب السنغالي ثم انتهاء حلم التأهل إلى مونديال قطر 2022 على يد المنتخب عينه، يمني صلاح النفس بأن يعوض من خلال المساهمة بقيادة ليفربول إلى رباعية تاريخية كونه لا يتخلف في الدوري سوى بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الذي سيكون خصمه السبت المقبل في نصف نهائي مسابقة الكأس المحلية أيضاً.

أخبار ذات صلة

newsletter