كأس السوبر بين طموح الرمثا وخبرة الفيصلي

رياضة
نشر: 2022-04-04 12:48 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
جانب من إحدى المباريات
جانب من إحدى المباريات

تترقب الجماهير المباراة التي ستجمع الفيصلي مع الرمثا في العاشرة والنصف مساء غدٍ الثلاثاء، في مواجهة كأس السوبر بنسختها الـ39 وتقام على ستاد عمان الدولي.


اقرأ أيضاً : فان غال يعلن إصابته بمرض السرطان


ويعتبر الفيصلي الأكثر تتويجاً بلقب كأس السوبر برصيد 17 لقب في حين أن الرمثا لم يتوج بلقبها سوى مرتين.

وكان الفريقان اجتمعا في كأس السوبر آخر مرة عام 1994 وفاز فيها الفيصلي بهدف وحيد.

ويسعى الفيصلي للبحث عن حسم اللقب وإسعاد الجماهير خصوصاً بعد افتتاحه للموسم بإحراز لقب درع الاتحاد، بينما يأمل الرمثا بإحراز لقب جديد بعدما كسر القاعدة الموسم الماضي وظفر بلقب دوري المحترفين.

وسيظهر الفيصلي لأول مرة بكامل صفوفه بعدما دعم صفوفه بالمحترف الكونغولي جونيور والعماني حاتم الروشدي إلى جانب عودة الثنائي يوسف الروشدة وعبدالله عوض بعد التعافي.

في المقابل يدخل الرمثا اللقاء محروماً من التعاقدات بسبب العقوبة بالإضافة إلى مغادرة عددٍ من نجومه للفريق ليعتمد بالتالي على العناصر الشابة.


اقرأ أيضاً : برشلونة ينتزع المركز الثاني بفوز صعب على إشبيلية


ويعول الفيصلي في المباراة على عناصر بارزة ومؤثرة وهم يزيد ابو ليلى وبراء مرعي وانس بني ياسين ونزار الرشدان وجونيور والروشدي الى جانب يوسف الرواشدة وعبدالله عوض.

وسيعتمد الرمثا على عناصر الخبرة المقتصرة على حمزة الدردور وكوليبالي وهادي الحوراني وعادل ابو هضيب وحسان الزحراوي وسائد خزاعلة، إلى جانب العناصر الشابة الطامحة لتحقيق المفاجأة مثل هاشم الخالدي وبشار ذيابات وأوس أبو هضيب.

 

أخبار ذات صلة

newsletter