Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حالة الطقس في الأردن بثاني أيام رمضان - تفاصيل | رؤيا الإخباري

حالة الطقس في الأردن بثاني أيام رمضان - تفاصيل

طقس
نشر: 2022-04-04 01:14 آخر تحديث: 2022-04-04 10:20
اجواء رمضان - تعبيرية
اجواء رمضان - تعبيرية

قال موقع طقس العرب إنه يُتوقع بمشيئة الله ان تعاود درجات الحرارة ارتفاعها يوم الاثنين لتستمر اعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس دافئاً إلى حاراً نسبياً في اغلب مناطق المملكة اثناء ساعات الظهيرة والعصر، بينما يكون حاراً في مناطق الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة.


اقرأ أيضاً : مراقبة منخفض جوي خماسيني يؤثر على الأردن - تفاصيل


وتكون درجات الحرارة العُظمى مابين مُنتصف ونهاية العشرينيات مئوية في المدن الرئيسية بمافيها المناطق الجبلية والعاصمة عمان، في حين تتجاوز مُنتصف الثلاثينيات مئوية في مناطق الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة.

وتظهر تدريجيًا السُحب على ارتفاعات مُتوسطة فوق العديد من المناطق.

وتكون الرياح شمالية إلى شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً فوق مناطق مُختلفة من المملكة بمافيها مدينة العقبة وتؤدي لارتفاع امواج البحر خاصة مع ساعات الظهيرة والعصر.

عودة درجات الحرارة الليلية للارتفاع

تعاود درجات الحرارة الليلية ارتفاعها، ويكون الطقس مُعتدلاً في غالبية مناطق المملكة، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة خلال ساعات القسم الاول من الليل، ويميل الطقس للبرودة عند ساعات الليل المُتأخرة والفجر خاصة في السهول ومناطق البادية.

ويستمر ظهور السُحب على ارتفاعات متوسطة فوق العديد من المناطق.

وتكون الرياح شمالية إلى شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، وتتحول مع ساعات الليل المُتأخرة وفجر الثلاثاء الى شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط فوق سفوح المرتفعات الجبلية والمناطق الشفا غورية.

توصيات هامة:

الانتباه من خطر التعرض الطويل والمُباشر لأشعة الشمس خاصة في مناطق الأغوار والبحر الميت.

شرب كميات كافية من السوائل فترة السحور

أخبار ذات صلة

newsletter