Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
البرازيلي إيمانويل يوقع للوحدات | رؤيا الإخباري

البرازيلي إيمانويل يوقع للوحدات

رياضة
نشر: 2022-04-03 18:00 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
مدرب اللياقة البدنية البرازيلي إيمانويل
مدرب اللياقة البدنية البرازيلي إيمانويل

وقع مدرب اللياقة البدنية البرازيلي إيمانويل على عقده رسميا مع نادي الوحدات للإشراف على فريق الكرة الأول للموسم الحالي.


اقرأ أيضاً : الوحدات يستقبل مدرب اللياقة البدنية البرازيلي إيمانويل


وجاء التعاقد مع إيمانويل، الذي سبق أن أشرف على الوحدات إبان حقبة المدير الفني العراقي عدنان حمد، بناء على القدرات الكبيرة التي يمتلكها.

وأنجزت إدارة نادي الوحدات التوقيع مع المدير الفني لفريق الكرة الأول رائد عساف للموسم الجديد، ويساعده رأفت علي مدربا عاما ورشيد النجار مدربا لحراس المرمى.

وكان الوحدات قد توج بلقب بطولة القدس والكرامة، بعد فوزه على نظيره جبل المكبر بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب فيصل الحسيني في مدينة القدس المحتلة.


اقرأ أيضاً : الحوامدة يترأس وفد الوحدات إلى السعودية


ويترأس رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة وفد فريق كرة القدم الذي يصل إلى مدينة الدمام السعودية فجر الثلاثاء المقبل، للمشاركة في دوري أبطال آسيا للمرة الثانية على التوالي.

وتضم بعثة الوحدات أعضاء مجلس الإدارة كل من نائب الرئيس غصاب خليل ووليد السعودي وخالد أبو قوطة إلى جانب مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية والمنسق الإعلامي بسام شلباية، إضافة إلى الجهاز الفني والإداري والطبي والإعلامي و26 لاعبا.

ويبدأ فريق الكرة مشواره في دوري أبطال آسيا يوم الجمعة المقبل بلقاء الفيصلي السعودي عند الساعة 11:15 مساء على ستاد الأمير محمد بن فهد.

 

أخبار ذات صلة

newsletter