مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

برنامج "مطبخ رؤيا مع نبيل" وبرنامج "ست النكهات"

برامج الطبخ المفضلة لديكم في رمضان

برامج الطبخ المفضلة لديكم في رمضان

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

برنامج مطبخ رؤيا مع نبيل

مطبخ رؤيا مع نبيل هو البرنامج الأكثر شهرة في الأردن بين برامج الطبخ الحي يعرض يومياً في رمضان الساعة 3:30 عصراً، من تقديم الشيف نضال البريحي الذي اشتهر منذ العام الماضي بلقب "البلدوزر" وهذا اللقب الذي أختاره له جمهوره، بالإضافة إلى سمير حجازي وروان العلي، الذين ينشرون الطاقة والسعادة داخل مطبخ رؤيا مع نبيل طيلة فترة شهر رمضان المبارك.

كما أن البرنامج يقدم جوائز يومية طيلة أيام الشهر المبارك، وهي جوائز قيمة تليق بمشاهدين البرنامج.

والكثير من الوصفات الجديدة التي سوف يقدمها لكم الشيف نضال البريحي في هذا الموسم من مطبخ رؤيا مع نبيل

برنامج ست النكهات

في برنامج ست النكهات الموسم العاشر، تم الكشف عن جزء جديد وفريد من نوعه في البرنامج، وهو تواجد أخصائية تغذية في كل حلقة من حلقات البرنامج، كي ترشد النساء كي تكون وصفاتهم صحية ولذيذة بالوقت ذاته. 

شاركت في الحلقات اكثر من اخصائية تغذية منهم رند الديسي و ربى مشربش وغيرهم، وهذا ما جعل شعار الموسم العاشر ( موسم الصحة والعافية). 

ست النكهات وهو برنامج مسابقات الطهي "بالتعاون مع كنور" يعرض يومياُ في رمضان الساعة 5:00 عصراً، البرنامج  يدعم النساء ويشجعهم على تحقيق حلمهم وشغفهم في الطهي، ومن شروطه أنه يجب على المتسابقات الوصول للمرحلة النهائية للفوز بجائزة مالية قيمتها 10,000 آلاف دينار ولقب ست النكهات كما ذكرنا لكم سابقاً. 

انتظروا "ست النكهات الموسم العاشر" و"مطبخ رؤيا مع نبيل" في رمضان 2022

 لمشاهدة حلقات  المواسم السابقة، زوروا موقع رؤيا الإلكتروني أو حملوا تطبيق رؤيا على: App Store ،Huawei App Gallery ،Google play.

#لمتنا_غير