ما حقيقة ردة فعل نيكول كيدمان بعد الصفعة الشهيرة لويل سميث؟

هنا وهناك
نشر: 2022-04-01 08:49 آخر تحديث: 2023-06-18 15:24
الممثلة نيكول كيدمان
الممثلة نيكول كيدمان

آلاف المشاركات والتعليقات حصدتها صورة للممثلة الأمريكية الأسترالية نيكول كيدمان ادعى ناشروها أنها لردة فعلها على صفعة الممثل ويل سميث للفكاهي كريس روك بسبب دعابة سخر فيها من الرأس الحليق لجيدا بينكت سميث، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الأحد. إلا أن الادعاء غير صحيح، الصورة لا علاقة لها بالواقعة وهي تُظهر نيكول كيدمان متفاجئة برؤية أحد الأشخاص.


اقرأ أيضاً : ويل سميث يحصد جائزة أوسكار ويصفع مقدم الحفل -صورة


ويظهر في الصورة الممثلة الأمريكية الأسترالية نيكول كيدمان في حالة من الدهشة. وجاء في التعليق المرافق "ردّ فعل نيكول كيدمان على صفع ويل سميث لكريس روك".

وحصدت الصورة آلاف المشاركات على مواقع التواصل من فيسبوك وتويتر وإنستغرام.

صفعة ويل سميث تخطف الأضواء

ذُهل مشاهدو احتفال توزيع جوائز الأوسكار مساء الأحد ولم يدروا ما حصل عندما صعد الممثل ويل سميث إلى خشبة المسرح وبادر إلى صفع الفكاهي كريس روك. 

وكان كريس روك الذي شارك في تقديم الأمسية أطلق لتوه دعابة بشأن الرأس الحليق لزوجة ويل سميث، جادا بينكت سميث، المصابة بمرض يؤدي إلى تساقط الشعر بكثافة.

وقال كريس روك "لقد صفعني ويل سميث للتو". وصاح به ويل سميث قائلاً "اترك اسم زوجتي بعيداً من فمك اللعين"، وعاد إلى جانب زوجته.


اقرأ أيضاً : ويل سميث يعتذر عبر إنستغرام لكريس روك على صفعه إياه في حفل الأوسكار


وفاز سميث بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم "كينغ ريتشارد" حيث يؤدي شخصية والد ومدرب بطلتي كرة المضرب سيرينا وفينوس وليامس.

إلا أن صورة نيكول كيدمان وهي متفاجئة لا علاقة لها بالصفعة.

فما حقيقتها؟

فقد بثتها وكالة فرانس برس مرفقة بالتعليق "نيكول كيدمان خلال حضورها احتفال توزيع جوائز الأوسكار في كاليفورنيا بتاريخ 27 آذار/مارس".

أخبار ذات صلة

newsletter