Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حادثة هزت الشونة الجنوبية .. ساعد والدته فمات وتوفي والده بعد دقائق | رؤيا الإخباري

حادثة هزت الشونة الجنوبية .. ساعد والدته فمات وتوفي والده بعد دقائق

الأردن
نشر: 2022-03-30 11:02 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
تحرير: جلنار الراميني
الشاب عثمان ووالده عاطف
الشاب عثمان ووالده عاطف

قبل شهر رمضان المبارك وقبل تحقيق طموحه وقبل أن يودع عائلته، يغادر عثمان سليمان (19) عاما الحياة، حيث لم يشفع القدر لشبابه في حادثة هزت الأردنيين على وقع صدمة أهالي بلدة الروضة في الشونة الجنوبية .

ساعد والدته وكان الموت ينتظره

حادثة مؤلمة يصعب حصر معالم الحزن فيها، بدأت عندما طلبت منه والدته بتظيف"الفريزر" ما أدّى إلى وفاته على الفور مخلفا ذكريات أليمة.

عم الشاب "محمد سليمان" تحدّث لـ"رؤيا" عن تفاصيل الحادثة في حسرة عم على ابن شقيقه، والذي لحقه بعد دقائق والده حزنا على فراق فلذة كبده.


اقرأ أيضاً : الأمن يوضح تفاصيل جريمة مقتل شخصين في الزرقاء


يقول محمد سليمان إن عثمان أصيب بصعقة كهربائية أثناء تنظيف "الفريزر" وذلك بتاريخ يوم الأحد الموافق 20 من الشهر الجاري، وأضاف "حاول عثمان حاول التخلص من الكهرباء حيث أمسكت به، إلا أنه لم يستطع ما أدى إلى وقوع الثلاجة عليه".

الموت كان ينتظره، وتوفي عثمان على الفور حيث تم نقله إلى مستشفى الشونة الجنوبية في محاولة لإنقاذ حياته.

والده لحق به حزنا

الحسرة والألم يسيطران على صوت "عم الشاب" وأشار إلى أن والد الشاب عثمان  (عاطف سليمان) لحق بلفذة كبده حزنا 

وأردف قائلا "ركب  شقيقي عاطف سيارة الإسعاف مسلما بقضاء الله وقدره، ولم يعلم أنه سيلحق بابنه خلال دقائق معدودة".

وأوضح سليمان ، أن شقيقه كان مسلما بقضاء الله وقدره إلا أن الحزن غلبه وبعد 20 دقيقة فارق شقيقه الحياة ، في صدمة أخرى للعائلة وأهالي المنطقة.

وزاد" كنت قد غادرت المستشفى للتحضير لجنازة ابن شقيقي عثمان، وبعد دقائق تم الاتصال بي من قبل أحد الأطباء ليخبرني أن شقيقي قد فارق الحياة.

ألم، دموع، حزن وحسرة ومشهد مثير للعاطفة، فالاب (47) عاما لحق بابنه على الفور بسبب جلطة قلبية وتدفق سريع بالدم أدى إلى موته وفق تقارير طبية، فلم يحتمل ألم الفراق ، ولم يحتمل أن يرى ابنه مكفنا ، فمات وكأنه أراد أن يبقى بجوار ابنه إلى الأبد.

طموح لم يكتمل

الشاب عثمان أنهى دراسته الثانوية العامة هذا العام وكان يطمح أن يتابع دراسته والتسجيل في إحدى الجامعات، إلا أن الموت كان أسرع من تحقيق أحلامه.


اقرأ أيضاً : القبض على سارق محطة محروقات تحت تهديد السلاح في البقعة


والدته وشقيقتا عثمان وشقيقه الوحيد يعيشون في صدمة، مستذكرينه شابا طيب الذكر دمث الأخلاق، محبا للآخرين، قريبا إلى قلوب أهالي بلدته.
مواقع التواصل الاجتماعي اشتعلت بالحادثة بسرعة البرق حيث الدعاء للشاب عثمان ووالده بالرحمة والمغفرة وأن يلهم عائلتهما الصبر والسلوان.

أخبار ذات صلة

newsletter