Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بعد ساعات من زواجهما ..نهاية مأساوية لعروسين تهز مصر | رؤيا الإخباري

بعد ساعات من زواجهما ..نهاية مأساوية لعروسين تهز مصر

هنا وهناك
نشر: 2022-03-30 10:32 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
عروسان
عروسان

قالت وسائل إعلام مصرية إن جهات التحقيق في الجيزة بمصر تحقيقاتها في واقعة انتحار عروسين عقب زفافهما بساعات قليلة في منطقة الطالبية، بالقفز من "بلكونة" شقتهما.


اقرأ أيضاً : مصر.. إسدال الستار على قضية "طبيب الكركمين"


وكشفت التحقيقات الأولية، أن الشاب والفتاة تزوجا ليلة الواقعة، وأنهما قررا القفز من بلكونة شقتهما في الطابق العاشر بمنطقة الطالبية، وتفاجأ الأهالي بسقوطهما.

وأكدت التحقيقات، أن المتوفين هما ع.أ  (25) سنة، و(أ.م) 30 سنة، أنهيا حياتهما قفزا من الطابق العاشر، بعد زفافهما بعدة ساعات، وليست هناك شبهة جنائية وراء الواقعة، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

ومن المقرر أن تستمع جهات التحقيق إلى أقوال أسرة المتوفين لمعرفة الأسباب، فيما صرحت بدفن الجثتين عقب إيداع تقرير الطب الشرعي.

من ناحية أخرى، شهدت محافظة دمياط المصرية في وقت سابق جريمة، وصفتها مواقع مصرية بـ"البشعة"، حيث قُتل شاب على يد جاره حرقا.

وفي التفاصيل، وفق روايات مختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن شاب يدعى مصطفى سراج مات حرقا على يد جاره، واختلفت الأسباب، البعض قال إن المجني عليه تعرض لشقيقة الجاني، إلا أن آخرين قالوا إن السبب خلاف مع سكان العقار الذي يقطن فيه.

ودشّن رواد مواقع التواصل الاجتماعي "هاشتاق" (حق مصطفى سراج)، ليتصدر قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع "تويتر" خلال ساعات قليلة من صباح الأحد.


اقرأ أيضاً : لبنان تبكي الجريمة النكراء.. الأب المكلوم يحتضن "نعش" بناته - صورة


الرواية المتداولة منقولة على لسان صديق الشاب الراحل محمد منير رشوان، ويقول خلالها: "صاحبي اسمه مصطفى سراج مات مقتول.. مصطفى شغال في مطعم ما في دمياط الجديدة ورديتين، وبيرجع على السكن بتاع الشغل ينام وكان له جيران، الناس دي عاملة شغب في العمارة ومعروف إن هم مش مظبوطين، مصطفى اتكلم مع الناس وقال لهم بلاش إزعاج علشان إحنا بنرجع من الشغل تعبانين ننام ونصحى الصبح على الشغل، الناس معجبهاش الكلام.. فجر الخميس واحد منهم اتهجم على مصطفى ورمى في الشقة بنزين ورمى مولوتوف على مصطفى وولع فيه".

أخبار ذات صلة

newsletter