Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين توزع كراسي متحركة | رؤيا الإخباري

الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين توزع كراسي متحركة

الأردن
نشر: 2022-03-29 15:59 آخر تحديث: 2023-06-18 15:13
الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين
الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين

وزعت الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين في مقرها الرئيس بعمان، اليوم الثلاثاء، عدداً من الكراسي المتحركة والمعينات الحركية للمصابين العسكريين من ذوي الإعاقة الحركية، وذلك بالتعاون مع شركة "مدن الملجأ" للتنمية والتطوير، وبدعم من جمعية "جوني إريكسون" وأصدقائها الأميركية.


اقرأ أيضاً : صندوق المعونة: البدء باستقبال طلبات التظلمات لبرنامج الدعم النقدي الموحد


وبحسب بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، تخللت عملية التوزيع التي شملت مصابين عسكريين من مختلف المحافظات، إجراء العديد من الاختبارات والتعديلات على الكراسي المتحركة بما يحقق الفائدة والراحة للمصابين أثناء استخدامهم هذه المعينات الحركية.

وأشاد مدير عام الهيئة العميد الركن الطيار المتقاعد موران ترك، بهذه المبادرة التي تحمل أبعاداً إنسانية تعكس مفاهيم التكافل الاجتماعي ونهج الهيئة في تلمس أقصى درجات الرعاية والاهتمام بالمصابين العسكريين.


اقرأ أيضاً : الملك عبدالله الثاني يعود إلى أرض الوطن


وعبر مدير شركة "مدن الملجأ" للتنمية والتطوير جمال حشوة، عن تقدير الشركة، وهي شركة غير ربحية، للتعاون مع الهيئة والجمعيات وشبكات العون الإنساني المحلية والإقليمية والدولية لتقديم هذه الخدمات لمن يحتاجها، مؤكداً فخره واعتزازه بهذه النخبة الطيبة من أبناء الوطن الذين أصيبوا بأوسمة في أجسادهم خدمةً للوطن وأداء الواجب، وحمل أمانة المسؤولية.

وعبر المستفيدون، من جانبهم، عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على هذه المبادرة التي مكنتهم من الحصول على ما يحتاجونه من معينات حركية.

أخبار ذات صلة

newsletter