Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الوحدات وجبل المكبر يطمحان لحسم لقب بطولة القدس والكرامة الثلاثاء | رؤيا الإخباري

الوحدات وجبل المكبر يطمحان لحسم لقب بطولة القدس والكرامة الثلاثاء

رياضة
نشر: 2022-03-29 08:49 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم
لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم

يلتقي فريقا الوحدات وجبل المكبر الفلسطيني اليوم الثلاثاء، على ملعب فيصل الحسيني، في المشهد النهائي لبطولة القدس والكرامة لكرة القدم.

ويأمل الوحدات العودة إلى الأردن متوجاً بلقب بطولة القدس والكرامة، بهدف رفع معنويات لاعبيه قبل افتتاح مشاركته التاريخية الثانية على التوالي في دوري أبطال آسيا.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يحدد طبيعة إصابة عطار


وكان الوحدات قد تصدر المجموعة الأولى برصيد ست نقاط حصدها من فوزه على شباب الخليل بنتيجة 3-0 وشباب رفح بنتيجة 1-0، وفي الدور قبل النهائي فاز على الفيصلي بفارق ركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

ويغيب عن صفوف الوحدات في هذه البطولة لبقاءهما في عمان كل من لاعبه عمر مناصرة والمحترف الكاميروني بياتينج، فيما عاد محمد الدميري وأنس العوضات لاستكمال برنامجهما العلاجي.

ويبرز في الوحدات مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة يتقدمهم أحمد عبد الستار ومنذر أبو عمارة وأحمد الياس وأحمد ثائر ومهند أبو طه وفراس شلباية وأحمد سمير ومحمد أبو حشيش وخالد عصام ومالك علان.

ويتطلع رأفت علي، المدير الفني للوحدات، للعودة باللقب في أول مهمة رسمية له مع الوحدات إذ تشكل هذه المباراة حسابات خاصة ومختلفة عن باقي المباريات.

على الجهة المقابلة، فإن جبل المكبر يطمح أيضاً لتحقيق فوز تاريخي على الوحدات وحسم اللقب.

ويعتبر جبل المكبر من أفضل الفرق التي ظهرت في البطولة من الناحية الفنية، حيث يمتلك لاعبين على مستوى عال.

وكان جبل المكبر قد تأهل كثان عن المجموعة الثانية حيث جمع 4 نقاط من فوزه على الرمثا بنتيجة 1-0 وتعادله سلبياً بدون أهداف مع الفيصلي.

ويعتبر جبل المكبر الفريق الوحيد الذي واجه كافة الفرق الأردنية الثلاثة المشاركة في البطولة، وجاءت نتائجه حتى الآن ايجابية.

ويبرز من صفوف جبل المكبر حارسه أحمد سلامة، وشهاب القنبر وزيد القنبر وأمير نفاع وليث خروب.

ومن المتوقع أن تشهد المواجهة الختامية حضوراً جماهيرياً كبيراً حيث يعتبر ملعب الرام أرضاً لفريق جبل المكبر، ومن المتوقع أيضاً أن تزحف الجماهير من محافظات الضفة لمتابعة اللقاء خاصة من مدينتي الخليل ونابلس لتشجيع الوحدات.

هذا ويسبق لقاء النهائي مباراة تحديد المركز الثالث التي تجمع الفيصلي وشباب رفح الفلسطيني على ملعب الجامعة الأمريكية العربية.

أخبار ذات صلة

newsletter