مستشفى الجامعة يحدد مواعيد الدوام خلال رمضان

الأردن
نشر: 2022-03-28 20:05 آخر تحديث: 2022-04-03 10:15
مستشفى الجامعة الأردنية - ارشيفية
مستشفى الجامعة الأردنية - ارشيفية

قرر مستشفى الجامعة الأردنية أن يكون الدوام الرسمي للموظفين خلال شهر رمضان من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر، باستثناء الدوائر والوحدات التي تقتضي طبيعة عملها غير ذلك.

كما قرر المستشفى في بيان اليوم الاثنين أن تكون مواعيد العيادات الخارجية على النحو التالي: العيادات الصباحية: من الساعة 9 صباحاً وحتى 11:30 ظهراً، والعيادات المسائية: من الساعة 11:30 ظهراً حتى 2 من بعد الظهر.


اقرأ أيضاً : الحكومة تحدد ساعات الدوام للقطاع العام في رمضان


وأهاب المستشفى بالمراجعين ضرورة الالتزام بالمواعيد المعلنة وتعليمات وإجراءات الصحة والسلامة العامة.

هذا وكان رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة قد قرر في بلاغ رسمي أصدره، تحديد ساعات الدَوام الرَسمي خلال شهر رمضان المبارك، من السَاعة العاشرة صباحاً وحتَى الثالثة بعد الظُهر.

وبموجب البلاغ، تكون ساعات الدَوام الرَسمي في جميع الوزارات، والدَوائر الرَسميَة، والمؤسَسات، والهيئات العامَة، والجامعات الرسميَة، والبلديَات، ومجالس الخدمات المشتركة، وأمانة عمَان الكُبرى، والشَركات المملوكة للحكومة، اعتباراً من الأوَل من رمضان، من السَاعة العاشرة صباحاً وحتَى الثالثة بعد الظُهر، على أن تعود بعد شهر رمضان المبارك إلى ما هي عليه الآن.

واستثنى البلاغ موظَفي الدَوائر الذين تقتضي طبيعة أعمالهم الرَسميَة خلاف ذلك، بحيث تكون ساعات دوامهم بترتيبات إداريَة من رؤساء دوائرهم.

وأكَد رئيس الوزراء على جميع المؤسَسات ضرورة المحافظة على حرمة الشَهر الفضيل، ومراعاة مشاعر الصَائمين.

أخبار ذات صلة

newsletter