Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مانشيني يلمح إلى بقائه مع إيطاليا رغم فشل التأهل إلى المونديال | رؤيا الإخباري

مانشيني يلمح إلى بقائه مع إيطاليا رغم فشل التأهل إلى المونديال

رياضة
نشر: 2022-03-28 16:57 آخر تحديث: 2022-03-28 16:57
مانشيني يلمح إلى بقائه مع إيطاليا رغم فشل التأهل إلى المونديال
مانشيني يلمح إلى بقائه مع إيطاليا رغم فشل التأهل إلى المونديال

ألمح مدرب المنتخب الايطالي روبرتو مانشيني، إلى أنه باق على رأس الجهاز الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم، على الرغم من فشل الـ"أتزوري" في بلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي. 

وخسر بطل أوروبا بهدف نظيف الخميس الماضي في باليرمو ضد مقدونيا الشمالية المتواضعة، في نصف نهائي المسار الثالث من الملحق الأوروبي المؤهل لمونديال "قطر 2022"، الأمر الذي أثار تكهنات بإمكانية استقالة مانشيني.


اقرأ أيضاً : إيطاليا تفشل بالوصول لكأس العالم 2022


وقال مانشيني أمام الإعلام على هامش المباراة الودية لمنتخب إيطاليا المقررة غدا الثلاثاء ضد تركيا، إنه تباحث مع رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم غابرييلي غرافينا "تحدثت مع الرئيس في الأيام الأخيرة، أعتقد أننا على الموجة ذاتها فيما يتعلق بكل شيء تقريبا".

وتابع "سنتحدث عن الأمر مجددا في الأيام المقبلة، سنتقابل مجددا بعد هذه المباراة، ومن ثم سنتحدث عما يمكن تطويره للمستقبل. هذا كل ما في الأمر".

وتم تداول أسماء أمثال اللاعب السابق فابيو كانافارو المتوج مع إيطاليا بكأس العالم 2006، وكارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني لخلافة مانشيني.

ويمتد عقد مانشيني مع المنتخب الإيطالي حتى النسخة المقبلة من كأس العالم عام 2026، التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

أخبار ذات صلة

newsletter