Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المنسي نائبا لرئيس الاتحاد العربي لكرة اليد | رؤيا الإخباري

المنسي نائبا لرئيس الاتحاد العربي لكرة اليد

رياضة
نشر: 2022-03-28 16:55 آخر تحديث: 2023-06-18 15:13
المنسي نائبا لرئيس الاتحاد العربي لكرة اليد
المنسي نائبا لرئيس الاتحاد العربي لكرة اليد

 فاز رئيس الاتحاد الأردني لكرة اليد، الدكتور تيسير المنسي، بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي للدورة الانتخابية التي تمتد حتى العام 2026، وذلك خلال الانتخابات التي جرت اليوم الاثنين في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي، والتي جرت في العاصمة المصرية القاهرة، بحضور رئيس الاتحاد الدولي الدكتور حسن مصطفى.

وفاز السعودي فاضل النمر بمنصب رئيس الاتحاد، وفاز أيضا في منصب نائب الرئيس إلى جانب المنسي كلا من المغربي الحنفي العدلي، والمصري محمد الأمين والإماراتي نبيل عاشور، فيما جرى اختيار المكتب التنفيذي من البحريني خالد الحيدان، والكويتي طلال العتيبي والتونسي يوسف القرطبي، والفلسطيني جمال أبو يوسف، وعن المقعد النسائي الأردنية ولاء السعيد، في الوقت الذي تم فيه اختيار السعودي فاخر غاشي أمينا عاما للاتحاد.


اقرأ أيضاً : المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية للناشئين يتأهل إلى بطولة العالم


وكان رئيس الاتحاد تيسير المنسي وأمين سر الاتحاد سليم الجزازي مثلا الاتحاد الأردني في اجتماعات الجمعية العمومية التي عقدت اليوم، وتم خلالها مناقشة واقرار العديد من المواضيع التي تخص لعبة كرة اليد في الوطن العربي، حيث سبق الاجتماع الجلسة الأخيرة التي عقدها مجلس إدارة الاتحاد السابق، والذي ترأسه السعودي محمد المنيع.

ويذكر أن الاتحاد الأردني من الأعضاء المؤسسين للاتحاد العربي، وهو يواظب على المشاركة في كافة الفعاليات التي يقيمها الاتحاد، وسبق له وأن استضاف الكم الكبير من البطولات الخاصة بالمنتخبات الوطنية لمختلف الفئات العمرية وبطلات الأندية للرجال والسيدات. 

وعقب اجتماع الجمعية العمومية والفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي، قال المنسي إن النجاح في هذا المنصب تزامن مع الإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية للناشئين في البطولة الآسيوية التي جرت في إيران، والذي ضمن له التأهل إلى بطولة العالم التي تستضيفها اليونان خلال شهر حزيران المقبل.

وأضاف أن هذه الإنجازات جاءت نتيجة الجهد والعمل التشاركي لأسرة كرة اليد الأردنية.

أخبار ذات صلة

newsletter