Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حفل تكريم بعد نهائي بطولة القدس والكرامة | رؤيا الإخباري

حفل تكريم بعد نهائي بطولة القدس والكرامة

رياضة
نشر: 2022-03-28 10:45 آخر تحديث: 2023-06-18 15:10
حفل تكريم بعد نهائي بطولة القدس والكرامة
حفل تكريم بعد نهائي بطولة القدس والكرامة

أكدت اللجنة المنظمة لبطولة القدس والكرامة المنبثقة عن الاتحادين الأردني والفلسطيني، أن تتويج الأندية الأربعة التي وصلت إلى المربع الذهبي، سيتم يوم الثلاثاء المقبل، تحت رعاية الملك عبد الله الثاني بن الحسين والرئيس محمود عباس، على أرض ستاد فيصل الحسيني في الرام بعد نهاية اللقاء النهائي مباشرة.

وسيجمع اللقاء النهائي، الوحدات الأردني وجبل المكبر الفلسطيني يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 5:00 بتوقيت القدس، وسط حضور شخصيات رسمية ورياضية، فيما تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث يوم الثلاثاء أيضا في تمام الساعة الثانية بتوقيت القدس على ملعب الجامعة العربية الامريكية.

  وأشارت اللجنة المنظمة في بيان صحفي، إلى أنه بعد انتهاء التتويج سيقام حفل تكريم خاص بدعوة من رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب.

وسيتخلل حفل التكريم العديد من الفقرات تشمل كلمات متعددة من بينها كلمات للأندية المشاركة والشركات، إضافة للعديد من الفقرات الفنية الشعبية والوطنية.

ووجه الرجوب، الدعوة لوسائل الإعلام والجماهير لحضور مجريات لقاء تحديد صاحب المركز الثالث واللقاء الختامي للبطولة ودعم الأندية المشاركة في هذه البطولة التي حملت في طياتها رسائل الدعم والمساندة من الشعب الأردني الشقيق للشعب الفلسطيني.

أخبار ذات صلة

newsletter