Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أجواء ربيعية في معظم مناطق الأردن ودافئة في الأغوار والبحر الميت | رؤيا الإخباري

أجواء ربيعية في معظم مناطق الأردن ودافئة في الأغوار والبحر الميت

طقس
نشر: 2022-03-28 08:41 آخر تحديث: 2022-03-28 09:01
أجواء ربيعية في معظم مناطق الأردن ودافئة في الأغوار والبحر الميت
أجواء ربيعية في معظم مناطق الأردن ودافئة في الأغوار والبحر الميت

ترتفع اليوم الإثنين، درجات الحرارة قليلاً، لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء ربيعية لطيفة الحرارة في معظم مناطق المملكة، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة.


اقرأ أيضاً : حالة الطقس في الأردن الاثنين - تفاصيل


وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غدٍ الثلاثاء، ارتفاع آخر على درجات الحرارة، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بقليل، وتكون الأجواء ربيعية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات أثناء النهار، وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

ويطرأ الأربعاء، انخفاض قليل على الحرارة، وتكون الأجواء ربيعية لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم العالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً أثناء النهار في شرق المملكة. ويطرأ الخميس، ارتفاع قليل على الحرارة، وتكون الأجواء ربيعية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم العالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.


اقرأ أيضاً : حالة الطقس في الأردن أول أيام شهر رمضان.. تفاصيل


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 18 - 8 درجات مئوية، وفي غرب عمان 16 - 6، وفي المرتفعات الشمالية 15 - 5، وفي مرتفعات الشراة 16 - -4، وفي مناطق البادية 23 - 6، وفي مناطق السهول 18 - 8، وفي الاغوار الشمالية 24 - 12، وفي الأغوار الجنوبية 28 - 15، وفي البحر الميت 28 - 15، وفي خليج العقبة 27 - 14 درجة مئوية.

أخبار ذات صلة

newsletter