Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أبطال "ريد بُل بايبر وينغز" إلى النمسا لتمثيل الأردن في النهائيات العالمية | رؤيا الإخباري

أبطال "ريد بُل بايبر وينغز" إلى النمسا لتمثيل الأردن في النهائيات العالمية

هنا وهناك
نشر: 2022-03-27 16:45 آخر تحديث: 2023-06-18 12:40
أبطال "ريد بُل بايبر وينغز" إلى النمسا لتمثيل الأردن في النهائيات العالمية
أبطال "ريد بُل بايبر وينغز" إلى النمسا لتمثيل الأردن في النهائيات العالمية

كشفت ريد بُل الأردن عن هوية الفائزين الأردنيين في التصفيات المحلّية لبطولة "ريد بُل بايبر وينغز" بالتعاون مع زين وMG Motors  للسيارات وإنجوت بروكرز والبنك الأهلي والملكية الأردنية للطيران ورؤيا وراديوBliss  وراديو هلا. وبرز الفائزون من بين 32 منافساً بلغوا نهائيات البطولة المحلية، وتم اختيارهم بناءً على أفضل رصيد من النقاط التي مُنحت خلال مراحل التصفية التي شملت مختلف جامعات الأردن.

وأقيم النهائي الوطني يوم الجمعة 25 آذار في "العبدلي مول" حيث خاض المشاركون الاثنا وثلاثون جميعاً منافسات ضمن فئات اثنتان:

1- المسافة: تنافس الطيارون لتحقيق أطول مسافة يمكن أن تعبرها طائرة ورقية. وقد فاز  محمد أبو غربية في هذه الفئة بعدما حقق رقماً مميزاً إذ حلقت طائرته الورقية على طول 42.7 متراً. 

2- المدّة: تنافس الطيارون لتحقيق أطول مدة تحلق فيها الطائرة الورقية في الجو. والفوز في هذه الفئة كان من نصيب حمزة المصطفى، الذي بقيت طائرته الورقية في الهواء طوال 6.37 ثانية.

وسيسافر الأبطال الأردنيون لتمثيل الأردن في النهائيات العالمية في موقع "هنغار-7" الشهير في عالم الطيران، في سالزبورغ النمساوية. وقد صُمّم هذا المعلم المعماري الأسطوري ليكون مكان التقاء عالم الطيران مع الفنون وإبداعات الطهي، مستضيفاً أهمّ المعارض والنشاطات والبرامج.

أخبار ذات صلة

newsletter