Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"الارصاد" تنشر تفاصيل الحالة الجوية لثلاثة أيام قادمة | رؤيا الإخباري

"الارصاد" تنشر تفاصيل الحالة الجوية لثلاثة أيام قادمة

طقس
نشر: 2022-03-26 08:55 آخر تحديث: 2022-03-26 08:57
العاصمة عمان - أرشيفية
العاصمة عمان - أرشيفية

يطرأ السبت، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.


اقرأ أيضاً : الأردن يتأثر بامتداد لمُنخفض البحر الأحمر الاثنين - تفاصيل


وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها، من خطر تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح، بسبب تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ومن خطر تشكل الصقيع وحدوث الانجماد في ساعات الصباح وساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية وبعض مناطق البادية.

ويطرأ يوم غدٍ الأحد، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء باردة في معظم المناطق ولطيفة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتبقى الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر في المناطق الشمالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويطرأ الإثنين، ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الأجواء ربيعية لطيفة الحرارة في معظم مناطق المملكة، ودافئة نسبياُ في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شرقية معتدلة السرعة.

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها الثلاثاء؛ لتصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء ربيعية معتدلة الحرارة في معظم مناطق المملكة، ودافئة نسبياُ في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 11 - 4 درجات مئوية، وفي غرب عمان 9 - 2، وفي المرتفعات الشمالية 7 - 0، وفي مرتفعات الشراة 9 - 0، وفي مناطق البادية 15 - 3، وفي مناطق السهول 12 - 4، وفي الاغوار الشمالية 18 - 9، وفي الأغوار الجنوبية 21 - 11، وفي البحر الميت 19 - 10، وفي خليج العقبة 22 - 11 درجة مئوية.

أخبار ذات صلة

newsletter