Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفايز: سنقدم كل التسهيلات لإقامة الأنشطة والفعاليات في رمضان | رؤيا الإخباري

الفايز: سنقدم كل التسهيلات لإقامة الأنشطة والفعاليات في رمضان

اقتصاد
نشر: 2022-03-24 11:12 آخر تحديث: 2022-03-24 11:14
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

بحث وزير السياحة والآثار نايف حميدي الفايز، مع مجموعة من منظمي الفعاليات، سبل التعاون بين الوزارة والقطاع الخاص لإقامة الأنشطة والفعاليات خلال شهر رمضان وبفترة الصيف المقبل.


اقرأ أيضاً : إحالة عطاءات بنية تحتية في البترا بقيمة مليوني دينار


ولفت الفايز خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الوزارة أمس الأربعاء، إلى أهمية التشاركية والتعاون ما بين القطاعين العام والخاص لإقامة هذه الفعاليات وانجاحها وتقديمها بالصورة التي تليق بالأردن، خاصة وأنه سيتم بالفترة المقبلة تخفيف الإجراءات المتعلقة بجائحة كورونا.

وأكد أن الوزارة ستعمل ضمن إمكانياتها على تقديم كل التسهيلات التي يحتاجها منظمو الفعاليات، مبيناً أنه سيجري التعاون والتنسيق مع الوزارات المعنية لإزالة العقبات أمام منظمي الفعاليات وتشجيعهم على إقامة المزيد من الأنشطة المختلفة في محافظات المملكة.


اقرأ أيضاً : بين 30 و50 قرشا.. ارتفاع أسعار الذهب محليا


وأشاد الفايز، بالإبداع والأفكار المتطورة الذي يتمتع بها منظمو الفعاليات بالقطاع الخاص، مؤكداً ضرورة تقديم فعاليات وانشطة بطريقة متنوعة تلبي رغبة المواطنين وزائري المناطق السياحية من السياح العرب والأجانب. 

واستعرض منظمو الفعاليات، أبرز التحديات والمعيقات التي تواجههم، مقدمين بعض الأفكار للفعاليات والأنشطة التي ستقام خلال الفترة المقبلة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter