Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
‫ الاحتلال يعتقل 9 فلسطينيين من طولكرم | رؤيا الإخباري

‫ الاحتلال يعتقل 9 فلسطينيين من طولكرم

فلسطين
نشر: 2022-03-23 09:56 آخر تحديث: 2022-03-23 09:56
الاحتلال يعتقل فلسطيني - أرشيفية
الاحتلال يعتقل فلسطيني - أرشيفية

قالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال شنت فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات في عدد من قرى وبلدات محافظة طولكرم، واعتقلت تسعة مواطنين بينهم أسرى محررون.


اقرأ أيضاً : "الأسرى الفلسطينيون"يعتزمون تنفيذ إضرابهم المفتوح عن الطعام الجمعة


وذكرت المصادر، أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من الأسيرين المحررين حاتم حافظ فقها (56 عاما)، ونجله قسام، وأحمد أبو جبارة، وإسلام عابودي، وإسلام فتحي الأسود، وهم من بلدة كفر اللبد شرق طولكرم، وعلي العبوشي من بلدة كفر عبوش جنوب المحافظة، والأسيرين المحررين عبادة مراد شديد (31 عاما)، ومحمد سلطان الملاح، وعمر شديد من بلدة علار شمال طولكرم. 

من ناحية أخرى، أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، ظهر الثلاثاء أن 54 مواطنا أصيبوا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، عقب اقتحام مخيم قلنديا شمال القدس، بينهم 7 إصابات بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط. 

وذكرت مصادر فلسطينية، أن قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية تمركزت عند الشارعين الرئيسيين للمخيم وبلدة كفر عقب، وأغلقت مدخليهما.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات ااحتلال اعتقلت المواطن زياد الأعرج، وهو والد الشهيد محمد، الذي ارتقى برصاص الاحتلال في عام 2014.


اقرأ أيضاً : الاحتلال يصدر حكما بسجن مقدسي لمدة عام



وبينت أن عددا من قناصة قوات الاحتلال اعتلت أسطح منازل المواطنين في المخيم، وسط مواجهات مع الشبان، أعقبها اطلاق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

أخبار ذات صلة

newsletter