Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب كرة اليد الشاطئية يُحقق الفوز على قطر في البطولة الآسيوية للناشئين | رؤيا الإخباري

منتخب كرة اليد الشاطئية يُحقق الفوز على قطر في البطولة الآسيوية للناشئين

رياضة
نشر: 2022-03-23 09:32 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
منتخب كرة اليد الشاطئية
منتخب كرة اليد الشاطئية

استهل المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية للناشئين مشواره في البطولة الآسيوية الثانية، والتي افتتحت الثلاثاء في العاصمة الإيرانية طهران، بتحقيق الفوز المثير والمهم والذي جاء على حساب المنتخب القطري الشقيق بنتيجة 2-1، بعد أداء قوي من المنتخب الوطني توجه بهذا الإنتصار.


اقرأ أيضاً : المنتخب الرديف لكرة القدم يباشر تدريباته في تركيا


هذا الفوز عزز من تطلعات المنتخب الوطني في مواصلة تقدمه وطرق أبواب المنافسة بوقت مبكر على احتلال مركز متقدم يؤهله إلى بلوغ بطولة العالم لأول مرة في تاريخ "كرة اليد الأردنية". والتي ستقام في اليونان خلال شهر حزيران المقبل، حيث تشير التعليمات إلى أن الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى تتأهل مباشرة إلى بطولة العالم.

ويذكر أن المنتخب الوطني للناشئين المشارك في هذه البطولة يضم كلا من اللاعبين هاني معتصم وأحمد عنانزة ويوسف حمور وأحمد العطابي وخالد الحمود وعبدالودود عنانزة وأحمد حمامرة ومحمد أبو رمان وعبدالإله أبو رمان وعلي جعارة، بينما يرأس وفد المنتخب الوطني عضو مجلس إدارة الاتحاد محمود ياغي، ويضم المدرب موفق فتح الله، والمعالج محمد جوهر، في الوقت الذي يتواجد فيه المراقب الفني معتصم الخطاطبة ضمن اللجنة الفنية المشرفة على منافسات البطولة.

أخبار ذات صلة

newsletter