القبض على موظف حكومي حاول سرقة زميله..تفاصيل

الأردن
نشر: 2015-01-15 12:34 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
القبض على موظف حكومي حاول سرقة زميله..تفاصيل
القبض على موظف حكومي حاول سرقة زميله..تفاصيل

رؤيا- كشف العاملون في شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة هوية المتورطين في محاولة سلب محاسب احدى الدوائر الحكومية والتي وقعت نهاية الشهر الماضي، حيث القي القبض على شخص يعمل في نفس الدائرة الحكومية، وتحديد هوية شريكه والبحث جار عنه
   وحسب المركز اﻻعلامي اﻻمني في مديرية اﻻمن العام فإنه وبتاريخ 28/12/2014 ولدى مغادرة محاسب احدى الدوائر الحكومية لمبنى تلك الدائرة الكائن في منطقة تلاع العلي متجها ﻻيداع المبالغ المحصلة، واثناء نزوله الدرج اعتدى عليه شخصان ملثمان وقاما برش مادة الغاز عليه ومحاولة سلبه حقيبة المال، اﻻ ان المحاسب نجح في احباط محاولة السلب ولاذ الشخصان بالفرار.
وتابع المركز اﻻعلامي انه تم تشكيل فريق للتحقيق في الحادثة، كثف جهود البحث ليقع اﻻشتباه عى احد الموظفين العاملين في ذات الدائرة ويتم التثبت من تورطه حيث القي القبض عليه واعترف بقيامه بمحاولة سلب زميله بالاشتراك مع احد المشبوهين وجاري البحث عنه.
ويؤكد المركز اﻻعلامي ضرورة اخذ الحيطة والحذر من قبل المواطنين لدى حملهم مبالغ مالية عند سحبها او ايداعها، والحصول على مرافقة اﻻخرين ان امكن لمنع الوقوع ضحية للمتتبعين.
من جهة اخرى استعاد العاملون في شعبة بحث جنائي العاصمة مركبة مسروقة في فترة قصيرة من وقوع السرقة، وقبل علم مالكها بفقدانها.
وقد تمكنت احدى دوريات البحث الجنائي واثناءة اداء الواجب في ساعات الفجر اﻻولى بمنطقة جبل المريخ من ضبط شخصين يقودان مركبة عثر بداخلها على مسروقات مختلفة، وتبين انهما من المشبوهين بجرائم السرقات المختلفة، وان المركبة ﻻ تعود لأي منهما وباﻻتصال مع مالكها افاد بانه يعتقد انها مركونة أمام المنزل، ليتبين وقوع سرقة المركبة وعدم علم مالكها بذلك قبل اتصال البحث الجنائي، وتم تسليم المركبة للمالك وتوديع الشخصين للقضاء.

أخبار ذات صلة

newsletter