رئيس مجلس الأعيان يدعو المواطنين إلى الإقبال على الاقتراع

الأردن
نشر: 2022-03-22 15:10 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز
رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز

دعا رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، المواطنين إلى ممارسة حقهم الدستوري في الانتخابات والإقبال على صناديق الاقتراع لاختيار ممثليهم في مجالس المحافظات والمجالس المحلية ومجلس أمانة عمان.


اقرأ أيضاً : راصد: 223 ملاحظة انتخابية تم تسجيلها حتى اللحظة


وأكد في تصريحات صحفية الثلاثاء، أهمية قيام المواطنين بممارسة حقهم الانتخابي، واختيار من يجدون فيه الكفاءة والقدرة على تمثيلهم، والتعبير عن طموحاتهم وآمالهم، والابتعاد عن الجهوية والمناطقية وأية حسابات شخصية عند الإدلاء بأصواتهم، مبينًا أن ممارسة حق الانتخاب لكل ناخب وناخبة، هو حق كفله الدستور والقانون.

وأشاد الفايز بسير العملية الانتخابية، مثمنا الجهود التي بذلتها جميع الاطراف والجهات المعنية لإنجاح الانتخابات، مؤكدا بذات الوقت أهمية التصدي لأية تجاوزات ومخالفات مع ضرورة الالتزام بضوابط السلامة العامة التي حددتها الهيئة المستقلة للانتخاب والجهات المعنية.

وذكر الفايز أن الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، يمضي قدما في تعزيز الحياة السياسية والديمقراطية، ولن تثنيه التحديات رغم صعوبتها عن السير نحو الامام بخطى ثابتة من أجل مستقبل أكثر اشراقا وازدهارا للأردن والأردنيين، وليبقى وطننا آمنا مستقرا.


اقرأ أيضاً : الخصاونة: مجلس النواب سيناقش مشروع قانون الانتخاب الشهر القادم - فيديو


وبين رئيس مجلس الأعيان، أن جلالة الملك عبدالله الثاني يؤكد باستمرار على ثقته الكبيرة بعزائم الاردنيين وقدرتهم على تحويل التحديات إلى فرص للبناء والازدهار والتقدم، وبالتالي فان اختيار صاحب الكفاءة والمقدرة من شأنه أن يكون عنصرا ايجابيا في العمل مع مؤسساتنا المختلفة على مواجهة تحدياتنا وترجمة تطلعات الناخبين المختلفة وآمالهم.

أخبار ذات صلة

newsletter