Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملكة رانيا: كأم أعرف كيف كل أم منا تفتخر بأولادها | رؤيا الإخباري

الملكة رانيا: كأم أعرف كيف كل أم منا تفتخر بأولادها

الأردن
نشر: 2022-03-21 17:57 آخر تحديث: 2022-03-21 17:57
الملكة رانيا العبدالله
الملكة رانيا العبدالله

زارت جلالة الملكة رانيا العبدالله الاثنين، مكاتب شركة مقسم في عمان والتقت فريق الإدارة والموظفين، واستمعت الى شرح قدمه سنان طيفور، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي بين فيه أن شركة مقسم تقدم حلول اتصالات سحابية سهلة الاستخدام للشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


اقرأ أيضاً : الملكة رانيا: لأمي ولكل الأمهات، كل عام وانتو منورين حياتنا


واعربت جلالتها عن اعجابها بعمل الفريق وإنجازات الشركة، وبمناسبة عيد الأم قالت: كأم أعرف كيف كل أم منا تفتخر بأولادها وبناتها - لأنهم أغلى شيء بالنسبة لنا - وكم نكون سعيدين بإنجازاتهم… فسلامي لأمهاتكم وكل عام وهن وكل أم في بلدنا بألف خير.

وأشار فؤاد جريس شريك مؤسس، إلى أن "مقسم" تقوم باستبدال الحلول التقليدية باهظة الثمن والتي تعتمد على المعدات والأجهزة التي تستخدم من قبل الشركات للتواصل مع زبائنهم بحلول وطرق دفع سلسة. وتقدم الخدمة لمئات الشركات في المنطقة من مختلف القطاعات منذ تأسيسها في عام 2019.


اقرأ أيضاً : الأردنيون يحيون الذكرى الرابعة والخمسين لمعركة الكرامة


وتوفر مقسم لزبائنها أرقام هواتف محلية من أكثر من 200 مدينة حول العالم (وتحديدا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، بالإضافة إلى خدمات الاتصال الهاتفي عالي الجودة والرسائل القصيرة ورسائل الواتساب وبرمجيات ربط لأكثر من 10 أدوات متخصصة بإدارة وخدمة العملاء.

ويعمل بالشركة فريق مكون من أكثر من 45 موظف مع خبرة طويلة في أكبر الشركات العالمية مثل جوجل وامازون واكسبيديا وفيرايزن والعديد من الشركات العالمية. وحصلت الشركة على جائزة المركز الأول خلال مشاركتها بمعرض تقني أقيم الشهر الماضي في المملكة العربية السعودية.

أخبار ذات صلة

newsletter